أسعار البيض.. واصلت أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الجمعة للمستهلك، استقرارًا، وسجلت سعر كرتونة البيض اليوم ثباتاً للمستهلك، بين 134 جنيهًا لطبق البيض الأبيض، ونحو 142 جنيه للبلدي.

 

الدولة التي وضعتها لدفع قطاع الثروة الداجنة للأمام والتي من بينها تشجيع إقامة المشروعات المتكاملة بالمناطق الصحراوية، حيث تم تخصيص 9 مناطق فى 4 محافظات بإجمالى مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني.

 

وتتضمن خطة تنفيذ المشروعات أيضًا مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر وإنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

في هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار البيض بمختلف أنواعه، كنوع من أنواع الخدمات التي تقدمها الوفد بشكل مستمر ويومي ولحظي لمتابعيها للوقوف على آخر المستجدات التي تطرأ على الساحة السلعية لا سيما الثروة الداجنة، والتي تعد من أهم السلع الغذائية التي تهتم بها ربات البيوت، وجاءت الأسعار على النحو الآتي:

 

وما تزال شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، ترصد وتتابع سعر البيض في السوق المحلية وذلك في إطار تنفيذ خطة 

وزير الشباب: صرف 280 مليون جنيه دعمًا مباشرًا للاتحادات الأوليمبية الهلال السعودي يعلق على امكانية رحيل ميتروفيتش أسعار البيض اليوم الجمعة للمستهلكالبيض

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

سجلت سعر كرتونة البيض اليوم استقرارًا للمستهلك، بين 134 جنيهًا لطبق البيض الأبيض، ونحو 142 جنيه للبلدي.

 

سعر البيض الأبيض للمستهلك

سجل سعر البيض الأبيض لدى المستهلك اليوم استقرارًا ليصل لنحو 134 جنيهًا للطبق (تختلف الأسعار على حسب المنطقة السكنية).

 

سعر البيض الأحمر للمستهلك

كما شهد سعر طبق البيض الأحمر، لدى المستهلك استقرارًا وصل لـ136 جنيهًا (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

 

 

أسعار البيض البلدي للمستهلك

وسجلت أسعار البيض البلدي لدى المستهلك اليوم استقرارًا لنحو 142 جنيهًا للطبق، (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

 

ووفقًا لتصريحات السيد القصير وزير الزراعة، السابقة فإنه يتم طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي الزراعة والتموين بأسعار مناسبة بالتعاون مع إدارة اتحاد الدواجن، وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المستهلك والمنتج وكذلك ضبط الأسعار والقضاء على جشع التجار.

 

كما تستمر الحكومة سعيها الدائم نحو زيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى بالعزب بمحافظة الفيوم.

 

وتستهدف الدولة المصرية في خطتها الإستراتيجية الطرق السليمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة من خلال التعرف على كيفية استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيض بكام أسعار البيض اليوم الجمعة للمستهلك أسعار البيض اليوم الجمعة اسعار البيض اليوم اسعار البيض الثروة الداجنة البیض الأبیض کرتونة البیض البیض الیوم أسعار البیض استقرار ا سعر البیض جنیه ا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي.. شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم، الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، قفزة ملحوظة، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3560 جنيهًا. هذه الزيادة تُعتبر إشارة واضحة للاتجاه العام الذي يسلكه سوق الذهب المحلي، والذي يمر بفترة من التغيرات والضغوط الاقتصادية. وتجدر الإشارة إلى أن متوسط أسعار المصنعية والدمغة في محلات الصاغة يتراوح بين 50 و80 جنيهًا لكل جرام، مما يساهم في تحديد الأسعار النهائية للمستهلكين.

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي

تظهر بيانات الأسعار تفصيلًا دقيقًا عن مختلف العيارات المتاحة في السوق. فعلى سبيل المثال، سجل سعر الذهب عيار 24 ما بين 4057 و4074 جنيهًا، بينما تراوحت أسعار الذهب عيار 22 بين 3719 و3734 جنيهًا. وفي الوقت نفسه، بلغ سعر الذهب عيار 18 ما بين 3042 و3055 جنيهًا، بينما أسعار عيار 14 تراوحت بين 2366 و2376 جنيهًا. أما عيار 12 فقد سجل أسعارًا تتراوح بين 2028 و2037 جنيهًا.

كما يتجه سعر الأونصة العالمية للذهب نحو نطاق يتراوح بين 2644 و2645 دولارًا، وهو ما يعكس التأثيرات العالمية التي تلقي بظلالها على السوق المصري. وفيما يتعلق بالجنيه الذهب، يتراوح سعره بين 2846000 و2904000 جنيه، مما يؤكد الزيادة الكبيرة في الطلب على الذهب كملاذ آمن.

تُعزى هذه الزيادة في الأسعار إلى عدة عوامل، من أبرزها التغيرات المستمرة في الأسعار العالمية للذهب، بالإضافة إلى الطلب المتزايد في السوق المحلي. يبدو أن المستثمرين والمستهلكين يراقبون عن كثب هذه التغيرات، حيث تلعب أسعار الذهب دورًا محوريًا في تحديد خيارات الاستثمار المتاحة. لذا، يُنصح بمتابعة السوق بشكل دوري لتحقيق أفضل الفرص الاستثمارية، حيث أن التقلبات الحالية قد تؤثر بشكل كبير على القرارات المالية للمستثمرين والمستهلكين على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • أسعار الذهب اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: استقرار ملحوظ
  • استقرار ملحوظ في أسعار سبائك الذهب في مصر: تفاصيل الأسعار اليوم 30 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار سبائك الذهب في السوق المصرية اليوم 30 سبتمبر 2024
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.. «البلدي بكام؟»
  • تحركات متباينة في أسعار الذهب بين السوق المحلي والعالمي: استقرار في مصر وانخفاض عالمي طفيف
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024