دعني أُخبرك.. من قال أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة ثم سكت! ظلم الرجال كثيراً، ولكن أيضاً وراء كل امرأة عظيمة رجل عظيم، شاء من شاء وأبى من أبى، قد تختلف الرجال باختلاف الأسباب إلا أن النتيجة واحدة. 

الرجل الضعيف يخشى من قوة المرأة 

دائماً ما نجد فئةً كثيرة من الرجال يخشون نجاح المرأة في حياتها المهنية، وخاصة الأزواج، لذلك نرى بعض الأشخاص يهابون المرأة القوية الناجحة، ويقررون الابتعاد عنها في مشوار العمر، ألا وهو “الزواج” لذلك يعتبر الرجل المرأة الذكية صاحبة الشخصية القوية بمثابة تهديد قوي له، ولا يريد سوى أن يكون الآمر الناهي.

وراء كل عظيمة زوج داعم

 ولكن.. الرجل الحقيقي الذي ينطبق عليه كل ما تحمله كلمة الرجولة من معنى هو من يخبرها بأنها تستطيع، ولم يحاول هز ثقتها بنفسها وكسرها، وعدم المساس أو الاستهزاء بأحلامها الوردية التي أطلقتها وهي بجانبه محتميةً فيه واضعةً كل ثقتها في ذلك الرجل والوقوف بجانبها طوال العمر. 

اقرأ أيضاً: أحمد حلمي| مسيرة فنية رائعة وطفولة قاسية.. السرطان ليس الأصعب في حياته
 

في الوسط الفني.. العوضي وياسمين خير دليل 

تُعد علاقة الفنان أحمد العوضي بزوجته ياسمين عبد العزيز، من أبرز العلاقات في الساحة الفنية التي يرتبط بها الجمهور بشكلٍ كبير، ودائمًا ما تنال صورهم إعجاب فئة كبيرة من المُتابعين. 

مشوار مهني وحياة مليئة بالتحديات.. الملاكمة كلمة السر

تخرج العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006،وذلك  قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، وفي عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل “الدالي 3".

الفنان أحمد العوضيغياب طويل يعقبه انطلاقه فنية

 توقف العوضي فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات، ليعود بعدها في عام 2014 بمسلسل "السبع وصايا"، الذي كان نقطة فاصلة في تاريخه الفني  وتعرف الجمهور عليه بشكل كبير. 

خطوبة غير مكتملة 

في عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “رنا رشيدي”، وسط حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء، لكنهما انفصلا في مايو 2020، ليعلن بعدها زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي

اقرأ أيضاً: محمد هنيدي في صدارة التريند.. رفض العمل مع الزعيم كلمة السر

زواج من نوع خاص

تزوج النجمان ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضى، فى عام 2020 ولكنهما لم يقيما حفل زفاف مكتفيان بالإعلان فقط عن زواجهما. 

العوضي وياسمين.. قصة حب من آخر نفس 

تحدث الفنان أحمد العوضي في وقت سابق، عن حبه للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث بدأت العلاقة بينهما في كواليس مسلسل “آخر نفس” الذي عُرض عام 2019، حيث قال: “أنا اترشحت لمسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز، وأنا نفسي أشتغل معاها جدًا، والشركة رشحتني لدور ضابط، وأنا كنت واخد قرار إني مش هعمل الدور ده تاني عشان عملته كتير قبل كده”. 

العوضي وياسمين عبدالعزيزالهوى غلاب والعوضي داب 

تراجع أحمد العوضي عن قراره ليفاجئ الجميع قائلاً: “تراجعت عن القرار فورًا، وقلت لهم أنا هعمل دور ضابط عادي، وفي مرة كان عندنا بروفة ملابس، وأول ما شافتني من ضهري، جت ومسكت دراعي جامد، بصيت لها، وماكنتش أعرف أنها موجودة أصلاً، قالت لي كلمة معينة، وأنا رديت عليها بكلمة كمان، فبصيت لي كأنها عاوزة تقولي أنت هتهزر ولا إيه”.

ضحكت يعني قلبها مال

بدأ العاشق الولهان في خطة خطف عصفورته لقفص الحب بخطته التي لم تجلي، حيث قال: “عملت خطة بعدها، إنها تقعد جنبي في الكواليس، ومتقعدش جنب المخرج خالص، وقعدت جنبي، وقلت لها أنا مش معايا نسخة السيناريو، هاتي اللي معاكي أذاكر منها، وبعدها قعدنا نتكلم، وضحكت.. وطالما ضحكت يبقى قلبها مال”. 

العوضي وياسمين عبدالعزيزمنافسة العوضي لياسمين تخطف أنظار الجميع 

تحدث العوضي بالأمس عن تفوق زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عليه في الإيرادات قائلاً: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى منى وأعلى من أي حد".

مضيفاً: "ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات أدي 40 مرة وأبقى سعيد جداً لها.

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيزواثق الخطوة يمشي ملكاً 

واستكمل العوضي حديثه: "أنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، وشخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي، وأتمنى كل النجوم تعمل أفلام ومسلسلات والمهم أطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد. 

أحمد العوضيالعوضي.. فنان بدرجة إنسان 

قرر العوضي مؤخراً عن انطلاق مسابقات عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” وذلك من منطلق دعم الشباب بتقديم جوائز مالية كبيرة لهم، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي عن مسابقته الأولى التي تقدر جوائزها 100 ألف جنيه، كما أعلن عن مسابقة جديدة ستكون جائزتها 150 ألف جنيه، لـ10 فائزين بواقع 15 ألف جنيه جائزة كل فائز.

العوضي عبر صفحته الشخصيةدراما رمضان 2024 

وفي سياق آخر.. أعلن الفنان أحمد العوضي، عن خوضه موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "حق عرب" حيث كتب العوضي، عبر حسابه على فيسبوك: “ تم التعاقد على مسلسل ”حق عرب" رمضان ٢٠٢٤، إنتاج سينرجي "تامر مرسي"، ومن تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق. 

الفنان أحمد العوضي 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب احمد العوضي ياسمين عبدالعزيز نور الشريف كلية التجارة جامعة حلوان الفنان احمد العوضي الفنان أحمد العوضی یاسمین عبد العزیز وراء کل

إقرأ أيضاً:

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر

أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، أنه تم إجتزاء تصريحاته بشأن لقاء كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أنه تحدث عن إبرام الزمالك صفقات جيدة ولو شاركوا في اللقاء أمام الأهلي سيكون المباراة صعبة، بينما لو تم اللعب بنفس أداء الفريق أمام الشرطة الكيني سيكون الأمر صعب.

وقال بلال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "قولت أن لو جوميز استطاع تأهيل اللاعبين نفسيا وبدنيا سيكون الزمالك أفضل، وهذه هي تصريحاتي التي تم اجتزاء بعض الجمل منها، البعض يقابلني من جمهور الزمالك ويقول أننا سافرنا السعودية وكسبنا الكأس وكلهم اصدقائي، ولو تصريحاتي هي من أعطت الحافز للفوز باللقب إذا المشكلة في نادي الزمالك".

ظهور أحمد بلال علي جروب واتساب الخاص بلاعبي الزمالك أحمد بلال: بيراميدز «قزم» أمام الأهلي.. الأحمر استحق احتفالية كبرى للدوري

وأضاف: "هل لو لم أصرح بذلك، كان الزمالك سيذهب للسعودية بدون دوافع للفوز بلقاء كأس السوبر الافريقي، فهل تصريحاتي فقط هي من منحت اللاعبين الدوافع، إذا في بطولة الدوري العام لن تفوز بأي مباراة إلا إذا أطلقت تصريح قبل كل مباراة، وتصريحي تم أخذه بطريقة مختلفة وبنوا عليه أمور كثيرة، وعبدالواحد السيد مدير الكرة "شاطر" أنه قدر يجتزء تصريحاتي ويعرضها على اللاعبين والمدرب لتحفيزهم".

وأكمل: "الزمالك يستحق المكسب بسبب الأداء الرجولي في اللقاء، ومارسيل كولر ارتكب أخطاء جسيمة في المباراة، لم اتوقع مطلقا مستوى الأهلي في تلك المباراة، فوجئت بأداء اللاعبين في الملعب، الـ11 لاعب الذين لعبوا بشكل أساسي لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، وأي تصريحات قبل المباراة لا تكون سببًا في عدم القتال أو الرغبة في المكسب داخل الملعب، لو كل نادٍ يشتغل على التصريحات الخارجية لتحقيق المكسب، إذا فهناك كارثة بكل تأكيد".

وواصل: "لاعبي الأهلي كانوا أفضل قبل المباراة، لكن خلال الـ90 دقيقة كان الوضع مختلف، وتصريحاتي لم تكن سببًا في أداء لاعبي الأحمر، ولست (كولر) الذي لم ينجح في بناء هجمة منظمة أو يتأخر في التغييرات، كما أنه لعب بنفس الرتم بعد الهدف الذي سجله الزمالك رغم أنه كان قادرا على تغيير شكل الفريق".

وتابع: "أنا راجل أهلاوي قلبًا وقالبًا، وجوزيه جوميز نجح في قراءة كولر جيدًا، والزمالك دائمًا في المواجهات الثلاث الأخيرة مع المدرب البرتغالي يستحوذ على الكرة، وهذه الطريقة لا يفضلها الأهلي، كان هناك سوء قراءة للمباراة من جانب كولر ولم يستطع التعامل جيدًا في المباراة، بينما جوميز نجح في منع الاهلي من بناء أي هجمة بسبب الضغط على لاعبيه بقوة، الزمالك كان يدافع بشكل قوي مع وجود عبدالله ودونجا في الوسط بصفة دائمة، والأهلي لم يبني هجمة منظمة واحدة، وكولر ظل يشاهد المباراة بدون تدخل حاسم".

وأشار إلى أن ربيعة وياسر مدافعي الأهلي لا يجيدان بناء الهجمات، بينما مروان عطية وأكرم توفيق كانا عاجزان عن تسلم الكرة في وسط ملعب الزمالك، وبعد الدقيقة 75 كان الأهلي تحسن قليلًا، والزمالك كان متفوقا بشكل واضح بدنيا وفنيا رغم أنه المفترض أن الأهلي الأجهز، مؤكدا أن موضوع ترك الاستحواذ أمر سلبي بالنسبة للأهلي لأن بعض الفرق لديه قوة هجومية.

وتطرق لملف تعيين محمد رمضان، وقال: "المدير الفني قد يُصاب بالغرور بسبب البطولات ومساندة الجمهور، لكنه لن يقوم بكل الأمور، كان يجب على إدارة الأهلي عدم موافقة الإدارة على قرار عدم وجود مدير للكرة من بداية الموسم، وأثق في قدرات محمد رمضان على إدارة الفريق جيدًا، ومن حق مارسيل كولر معاقبة أي لاعب والاعلان عن ذلك أيضا، وقد يمنح توجيهات أيضا بتوقيع العقوبة".

وأتم: "بالتأكيد سيكون هناك جلسة بين رمضان وكولر، وبناءً عليها سوف تضح الرؤية، وليس من اختصاصات المدير الفني رفض وجود مدير كرة، يجب وجود تدخل في بعض الملفات منها تدعيم الفريق، لأنه وارد أن يرحل أي مدير فني في لحظة معينة، والأهلي طالما اتخذ القرار لن يتراجع عنه مهما كانت التوابع، ولو رفض كولر سيكون النادي له رأي آخر في الملف".

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • بحضور الوزير وكبار العلماء.. الأوقاف تختتم مبادرة "خلقٌ عظيمٌ" 
  • «الأوقاف» تختتم مبادرة «خلق عظيم» في المجلس الحديثي لكبار العلماء غدا
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»