شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فتحي بن لزرق ما يحدث من فساد في عدن لم تشهده اليمن طوال تاريخها، الجديد برس قال رئيس تحرير صحيفة عدن الغد، فتحي بن لزرق، إن المسؤولين في السلطات الموالية للتحالف يمارسون الفساد nbsp; في وضح النهار .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتحي بن لزرق: ما يحدث من فساد في عدن لم تشهده اليمن طوال تاريخها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتحي بن لزرق: ما يحدث من فساد في عدن لم تشهده اليمن...

الجديد برس:

قال رئيس تحرير صحيفة عدن الغد، فتحي بن لزرق، إن المسؤولين في السلطات الموالية للتحالف يمارسون الفساد  في وضح النهار كونهم يدركون أن مؤسسات الدولة معطلة ولن يحاسبهم أحد.

وأشار بن لزرق إلى الفساد في قطاع الكهرباء قائلاً: “٥٥ مليون دولار بالشهر فاتورة وقود كهرباء عدن لكهرباء تشتغل ٨ ساعات في اليوم فقط وفي نهاية المطاف لم يكتفوا بسرقة كل هذه الأموال من مال الشعب بل وصل بهم الأمر تزويد المحطات بوقود تالف ومغشوش، وقود أخرج حتى الان محطة المنصورة عن العمل”.

وأضاف بن لزرق: “يمارسون كل هذا الفساد في وضح النهار لأنهم يدركون ان مؤسسات الدولة معطلة ولن يحاسبهم أحد.. قسماً ان ما يحدث من فساد لم تشهده اليمن طوال تاريخها كله ولن تشهده”.

وخرجت محطات الكهرباء في مدينة عدن عن الخدمة بعد تزويدها بكميات وقود مغشوشة بحسب اتهام المؤسسة العامة للكهرباء التي دعت إلى التحقيق مع المسؤولين على الوقود في الحكومة.

وكانت أعمدة الدخان قد شوهدت خلال الأيام الماضية في سماء مدينة عدن جراء انبعاثها من محطات الكهرباء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين

في إطار زيارته الحالية لدولة العراق الشقيقة، عقد الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء عدة اجتماعات مع عدد من المسؤولين العراقيين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال سلامة الغذاء.
وقد استهل الدكتور طارق الهوبي اللقاءات بعقد اجتماع مع الدكتور المهندس فياض محمد عبد رئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية بجمهورية العراق الشقيقة، حيث شهد اللقاء اطلاع الأشقاء في الجهاز على التجربة المصرية في مجال سلامة الغذاء ونظم تقييم المخاطر وتحليلها وكذلك آلية التتبع والاستدعاء وكذا المنهجية التي تتبناها الهيئة في تشريع وإصدار اللوائح الفنية الملزمة .
كما تم خلال الاجتماع التباحث بشأن ضرورة تعزيز التعاون والتواصل فيما يتعلق بمعايير وأنظمة سلامة الغذاء وإجراءات تقييم المطابقة والاعتراف المتبادل بالأداء الرقابي للسلطات المختصة والتكافؤ للإلتزام بتطبيقها من قبل أجهزة التفتيش والرقابة على سلامة الغذاء في البلدين، ونظام إجراءات إصدار شهادة الصلاحية.
كما إلتقى الهوبي المهندس حيدر الشيوى مدير عام الشركة العامة للمنتوجات الغذائية حيث بحث الجانبان أوجه التعاون في مجال تدريب كوادر الشركة على أساليب المراقبة والتتبع لسلاسل الإمداد والعمليات الإنتاجية.
ويأتي انعقاد هذه الاجتماعات تأكيدًا على حرص الهيئة على متابعة وتفعيل آليات التعاون مع الجهات المناظرة على المستوى الإقليمي في مختلف المجالات المتعلقة بسلامة الغذاء وفي إطار دورها وحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم لمنتجي ومصدري الصناعات الغذائية والزراعية المصرية وتحقيق التنافسية اللازمة للنفاذ إلى الأسواق المختلفة بغذاء آمن مطابق للاشتراطات الأساسية لسلامة الغذاء ومتوافق مع متطلبات تلك الأسواق.
كما شارك الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمراسم افتتاح معرض العراق الدولي للأغذية والمشروبات والمقام في مركز معارض بغداد خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 بمشاركة أكثر من 35 شركة مصرية.

مقالات مشابهة

  • صحفي ردا على تهديد قيادي حوثي للصحفي ”بن لزرق”: ”نحن ولدنا أحرار وسنموت أحرار”
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • أمين عام الـ"كاف" يواجه تحقيقاً في سويسرا بتهم فساد
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • إسرائيل تعلن أن هجوم إيران الصاروخي هو الأكبر والأعنف في تاريخها