أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تم اكتشاف قنبلة يدوية لم تنفجر منذ الحرب العالمية الثانية أثناء أعمال إنشاء بالقرب من أرض قصر "بيلفيو"، مقر إقامة الرئيس الألماني في برلين الجمعة، قبل ساعات من زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حسبما ذكرت الشرطة لشبكة CNN.

وتقول الشرطة إن القنبلة تم تفجيره تحت الرقابة في منتصف اليوم بالتوقيت المحلي في المنطقة المطوقة مسبقاً - قبل ساعات قليلة من استقبال الرئيس الألماني فرانك-والتر شتاينماير للرئيس التركي.

وكثيرا ما يتم العثور على ذخائر لم تنفجر من الحرب العالمية الثانية في ألمانيا.

ومن المقرر أن يجري الرئيس التركي رجب طيب أردوغان محادثات حول الحرب بين إسرائيل وحماس مع المستشار الألماني أولاف شولز في برلين الجمعة، وقد التقى بالفعل بالرئيس الألماني. 

ألمانياتركيانشر الجمعة، 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرئیس الألمانی

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: العالم لن ينسى أن أوامر اغتيال حسن نصر الله صدرت من نيويورك

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: نعى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، الذي اغتيل في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، أمس الجمعة.

وقال بزشكيان عبر منصة “إكس”: “لقد حقق الأمين العام لـ”حزب الله” وفخر المسلمين الشهيد حسن نصر الله، حلمه الذي طالما حلم به، وهو بلوغ أعلى مراتب الشهادة، ولا توجد كلمات تصف قيادته وشجاعته وبسالته ونضاله المستمر طيلة حياته”.

وأكد أن “الهجوم الإرهابي الذي شنّه الصهاينة، مساء أمس الجمعة، في الضاحية الجنوبية لبيروت، وغياب شخصيات بارزة من المقاومة، وعلى رأسهم حسن نصر الله، سيعزز شجرة المقاومة أكثر من أي وقت مضى، وسيظل اسم حسن نصر الله، يلمع إلى الأبد في العالم الإسلامي”.

وشدد بزشكيان على أن “المجتمع الدولي لن ينسى أن أوامر تنفيذ هذا الهجوم الإرهابي صدرت من مدينة نيويورك الأمريكية، وأن الأمريكيين لا يستطيعون تبرئة أنفسهم من التعاون مع الصهاينة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • رئيس تركمانستان يُهنئ الرئيس تبون بالعهدة الثانية
  • لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.. اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات بالنمسا
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • فعلها في الحرب العالمية الثانية.. حزب يميني متطرف يتصدر انتخابات النمسا
  • ألمانيا والحرب على غزة.. وقصة زيارة "اليوم 24" ضمن وفد إعلامي عربي إلى برلين
  • الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • اليابان: إجلاء 1400 شخص في "أوكيناوا" لتفكيك قنبلة ترجع لزمن الحرب العالمية الثانية
  • الرئيس الإيراني: العالم لن ينسى أن أوامر اغتيال حسن نصر الله صدرت من نيويورك
  • الرئيس أردوغان يحتفي بالذكرى الـ486 لانتصار معركة بروزة