شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطور جديد في حادث دهس صيدلانية حتى الموت في القاهرة الجديدة، أعلن المتحدث العسكري، عن تطور جديد في حادث دهس صيدلانية حتى الموت وإصابة أفراد أسرتها في منطقة القاهرة الجديدة.قال العقيد أركان حرب غريب .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور جديد في حادث دهس صيدلانية حتى الموت في القاهرة الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور جديد في حادث دهس صيدلانية حتى الموت في القاهرة...

أعلن المتحدث العسكري، عن تطور جديد في حادث دهس صيدلانية حتى الموت وإصابة أفراد أسرتها في منطقة القاهرة الجديدة.

قال العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، في بيان جديد، إنه استكمالاً للإجراءات القضائية المتخذة حيال الواقعة، أفاد المدعي العام العسكري أن النيابة العسكرية قد أنهـت التحقيقات الجارية فى القضية رقم ۱۷۰ / ۲۰۲۳ " جنايات عسكرية" شرق القاهرة ضـد المتهم. وأضاف المتحدث العسكري أنه تم إحالـة الـدعوى إلى المحاكمة الجنائية "العاجلة" أمام محكمة الجنايات العسكرية.

إحالة المتهم للمحكمة العسكرية

وسبق أن أعلن المتحدث العسكري، في 4 يوليو الجاري، إحالة المتهم للمحكمة العسكرية بتهمة القتل العمد والشروع فيه، وأنه تم تحرير المحضر رقم 22 / 23 بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة.

وشهدت منطقة القاهرة الجديدة واقعة دهس صيدلانية وزوجها الطبيب وأطفالهما الثلاثة، إضافة لآخر كان برفقتهم في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وكشفت كاميرات مراقبة تفاصيل الحادث، أن المتهم المتسبب في الحادث قاد السيارة ودهس الصيدلانية عمدا بسبب ما تردد عن قيام أحد أبنائها بخدش سيارته، وفق شهود.

أسفر الحادث عن مصرع الصيدلانية متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ، وأصيب الأب (طبيب بيطري)، كما أصيب أطفالهما الثلاثة بجروح متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

: المتحدث العسكري: إحالة المتهم في حادث القاهرة الجديدة للمحكمة الجنائية العسكرية العاجلة القتل العمد .. المتحدث العسكري: إحالة صاحب واقعة دهس سيدة بالقاهرة الجديدة إلى المحكمة العسكرية للجنايات  

وأفاد شهود عيان أن الزوجة المتوفاة اسمها بسمة، زوجة الطبيب البيطري حمدان زكي (يعمل بالخارج)، وكانوا في إجازة لزيارة أهلهم خلال فترة عيد الأضحى.

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري، في 4 يوليو الجاري، كشف أنه أسند إلى المتهم جرائم القتل العمد والشروع فيه وتقرر حبسه احتياطيا على ذمة القضية قبل إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

وأكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري أن القوات المسلحة تؤكد كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، كما تقدم القوات المسلحة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس المتحدث العسکری القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر

كتب- محمد سامي:

أعرب الفريق أشرف زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، عن فخره بافتتاح صرح عسكري يتماشى مع أعلى المعايير العالمية، مؤكدًا أن هذا النجاح هو نتاج جهد مستمر وتعاون مثمر بين القوات المسلحة والقيادة السياسية، مما أسفر عن تحقيق هذا اليوم العظيم.

وقال: "أبارك للخريجين من الأكاديمية والكليات العسكرية لهذا العام، وأدعو الله لهم بالتوفيق والنجاح." مشيرًا إلى أن الأكاديمية تسعى من خلال منظومة عمل متكاملة إلى إعداد جيل جديد من الضباط القادة القادرين على مواجهة التحديات العالمية في ظل أوضاع إقليمية ودولية معقدة.

وشدد الفريق زاهر، على أن أولويات الأكاديمية تتركز على تعظيم القوة الشاملة للدولة، قائلاً: "إن امتلاك القوة هو الأساس للحفاظ على السلام."

وأضاف: "إن بناء القوة والحفاظ على الهيبة يتطلب توفير بيئة تعليمية حديثة تجمع بين القيم الوطنية والأساليب العسكرية، وتواكب واقع مليء بالتحديات."

وفي ختام تصريحاته، أعرب الفريق زاهر عن امتنانه لكل من ساهم في هذا الإنجاز الذي يعكس قوة الوطن وإرادته.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي و«بن زايد» يشهدان العرض العسكري لخريجي الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر
  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • عاجل | المتحدث العسكري باسم أنصار الله: مستمرون في عملياتنا حتى وقف العدوان على غزة ولبنان
  • المتحدث العسكري: المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة في حرب أكتوبر المجيدة
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام
  • القدرات العسكرية اليمنية تطورٌ لافت يُسقط الغطرسة الغربية