بناءً على توجيهات الوزير الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم وتعليمات ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بالتصدي بحزم للتعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فى المهد حرصا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من التأكل والتبوير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

 

فقد قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية المظاطلي بقيادة عادل جمعه رئيس الوحدة بعد منتصف الليل  بالتصدي لحالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد حرصا على الأراضي الزراعية من التآكل والتبوير على مساحة ١٥٠ متر تقريبا بالطوب الأبيض البلوك بارتفاع متر تقريبا، وتمت الإزالة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يفتتح وحدة عمليات القلب المفتوح بمستشفى طامية المركزي جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات جانب من إزالة التعديات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم ازالة حالة تعد تعدى بالبناء الأراضي الزراعية طاميه على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية