سلطت تقارير صحفية أرجنتينية الضوء على استدعاء المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لطاقمه التدريبي إلى اجتماع طارئ أمس الخميس وذلك من أجل مناقشة تجربة العمل المقبلة في الاتحاد السعودي.

اجتماع طارئ لجاياردو ومساعديه قبل قيادة الاتحاد السعودي

وأوضح موقع infobae الأرجنتيني أن الجهاز الفني الذي سيرافق جاياردو بعد توليه رسميًّا تدريب الاتحاد سيتكون من 3 مساعدين، هم: ماتياس بيسكاي وهيرنان بويان وماريانو بارناو كما سيضم أيضًا بابلو دولتشي معدًّا بدنيًّا وسيزار زينيلي مدربًا للحراس وناهويل هيدالجو محللًا للأداء وكذلك أخصائي العلاج الطبيعي خورخي بومبيتشينو والمنسق الإعلامي ماتياس يرلاندا.

وأفاد الموقع الأرجنتيني بأن الأرجنتيني جاياردو وطاقمه الفني سيسافرون إلى السعودية خلال اليومين المقبلين وسيوقع جاياردو مع الاتحاد حتى يونيو 2025 مع خيار التجديد حتى عام 2027 ومن المُنتظر أن يبدأ جاياردو عمله مع الاتحاد من مباراة الاتفاق يوم الجمعة 24 نوفمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

مصطفى شلبي يبدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي ملخص الأسبوع (توك شو سبورت).. شبانة يوضح حقيقة انتقال فتوح لـ الأهلي ومهيب عبدالهادي يكشف صفقات الزمالك وأمير هشام يعلن مصير معلول

وأشار الموقع الأرجنتيني إلى أن جاياردو البالغ من العمر 47 عامًا يمتلك إنجازات رائعة مع ناديه السابق ريفر بليت الذي تولى قيادته على مدار 8 سنوات قبل أن يرحل في ديسمبر 2022. وخلال تلك الفترة، حقق جاياردو عديد الألقاب أبرزها كأس ليبرتادوريس مرتين ةالدوري الأرجنتيني مرة وكأس الأرجنتين 3 مرات.

وألمح الموقع الأرجنتيني أن المدير الفني السعودي حسن خليفة تولى قيادة الاتحاد مؤقتًا عقب إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو واستطاع تحقيق الفوز على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري وحاليًّا يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جاياردو مارسيلو جاياردو الاتحاد السعودي اتحاد جدة مدرب اتحاد جدة الجديد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول «التعاون»


الدوحة (الاتحاد)
ترأس معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، وفد دولة الإمارات المشارك في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي انعقد في العاصمة القطرية الدوحة يومي 2 و3 أكتوبر الجاري، بحضور ومشاركة أصحاب المعالي والسعادة وزراء المالية بدول المجلس.
وشهد الاجتماع مناقشات حول مجموعة واسعة من الملفات المالية والاقتصادية التي تهم دول المجلس وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها بما يسهم في تعزيز التعاون المالي والاقتصادي الخليجي، ودفع عجلة التنمية المستدامة في المنطقة، حيث تم استعراض نتائج الاجتماع (83) للجنة محافظي البنوك المركزية بدول المجلس، ونتائج اجتماع هيئة الاتحاد الجمركي بما فيها مستجدات أعمال فرق العمل المشكلة بقرار من لجنة التعاون المالي والاقتصادي في اجتماعها السابق، وقرار المجلس الوزاري في دورته (161) بشأن الدور المستقبلي لمجلس إدارة هيئة الاتحاد الجمركي ومتابعة مشاريع استكمال متطلبات قيام الاتحاد الجمركي، إلى جانب مناقشة نتائج الاجتماع (13) للجنة رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية والاجتماع (41) للجنة السوق الخليجية المشتركة.
وضم وفد الدولة إلى جانب معالي محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية، كلاً من يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية وخالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب وأحمد عبدالله بن لاحج الفلاسي مدير عام الجمارك في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وعدد عن المختصين في وزارة المالية.
وأكد معالي محمد بن هادي الحسيني أن المشاركة في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون تعكس التزام دولة الإمارات بتعزيز التكامل الاقتصادي بين دول المجلس باعتباره السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن التطورات الاقتصادية العالمية المتسارعة تفرض علينا ضرورة التعاون والعمل المشترك لصياغة سياسات مالية متينة وقادرة على التكيف مع المتغيرات.
وشدد معاليه على أهمية تذليل الصعوبات التي تواجه تحقيق الوحدة الاقتصادية التي تطمح لها دول مجلس التعاون، وضرورة مواءمة وتنسيق الجهود لاستكمال قيام الاتحاد الجمركي.
وأضاف: نسعى من خلال هذه الاجتماعات إلى تسريع وتيرة العمل المشترك لتحقيق الازدهار والاستدامة في المنطقة، ونحن حريصون على الاستفادة من الخبرات الدولية، مثل تلك التي يقدمها صندوق النقد الدولي، لتطوير استراتيجيات مالية تعزز من مرونة اقتصاداتنا الوطنية، وتفتح آفاقاً جديدة للاستثمار والتنمية.
وحضر معالي محمد بن هادي الحسيني خلال مشاركته في أعمال اللجنة، افتتاح منتدى «مستقبل دول مجلس التعاون» بالتعاون مع جامعة جورج تاون. وتضمن المنتدى جلسة وزارية مشتركة مع عدد من الخبراء والأكاديميين، حيث تم التركيز على بحث آفاق التعاون الاقتصادي المستقبلي، والتحديات والفرص التي تواجه المنطقة. كما تناول المنتدى سبل تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية لتطوير سياسات مالية فعالة.
كما شارك معاليه في اجتماع مشترك بين وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بدول مجلس التعاون مع مديرة صندوق النقد الدولي.
واختتمت أعمال اللجنة بالتأكيد على أهمية استمرار التنسيق المشترك بين دول المجلس لمواجهة المتغيرات الاقتصادية العالمية.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في خلوة بمناسبة ذكرى مؤتمر «بريتون وودز»

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • صلاح وفان دايك على رادار الأهلي السعودي
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول «التعاون»
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • بالفيديو ..عوار هدافا ويقود الإتحاد لفوز جديد في الدوري السعودي
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • اجتماع عربي طارئ بالقاهرة لدعوة المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان
  • الساعدي يحضر اجتماع اللجنة القانونية لمناقشة قانون إعادة العقارات المشمولة بقرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل)
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم