صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@08:21:34 GMT

النصر يحافظ على صدارة دوري السلة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة 3 فرق تطارد الفوز الأول بدوري اليد الشارقة يواجه القادسية في افتتاح «آسيوية اليد»


حافظ النصر على صدارته لدوري رجال السلة، مع نهاية أولى مباريات الدور الثاني «الجولة السابعة»، بعد الفوز على الوحدة 86-77، ليرفع «العميد» رصيده إلى 14 نقطة من 7 انتصارات متتالية، والوحدة إلى 8 نقاط، وانتهت أرباع المباراة 23- 21,20- 15,19- 25,24- 16، لمصلحة النصر، في مباراة أدارها الدولي محمد ريان والدولي هيثم قوجه واليوناني كوستاس، وراقبها الدولي محمود رشاد.


وفي مباراة ثانية، فاز شباب الأهلي على الظفرة 92- 45 بنتيجة أرباع 28- 15,18- 6,23- 13,23- 11، في مباراة أدارها الدولي محيي الدين خطاب، وعامر سيجري وحمزة حيدر، وراقبها الدولي قاسم دعدوش، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في «الوصافة»، والظفرة إلى النقطة السابعة في المركز الأخير.
وفاز الوصل على البطائح 100- 80، وبأرباع 24- 25,26- 19,26- 10,24- 26، لمصلحة فهود زعبيل، وأدارها الدولي حسن حاجي والدولي سالم الزعابي وعمر الأسمر، وراقبها الدولي داوود التميمي، ليرفع الوصل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً؛ نظراً لحصول الشارقة على راحة من الجولة ورصيده 10 نقاط، والبطائح إلى 9 نقاط في المركز الخامس. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري السلة النصر الوحدة

إقرأ أيضاً:

بوسطن سيلتكس يفوز على دنفر ناجتس في «أبوظبي 2024»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «سيدات أبوظبي الرياضي» يتطلع إلى «الصدارة المنفردة» القهوة العربية.. «موطن بوظبي»

شهدت صالة «الاتحاد أرينا» أولى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في أبوظبي 2024، المقدمة من شركة القابضة ADQ، حيث نجح بوسطن سيلتكس، حامل لقب دوري السلة الأميركي للمحترفين، بالفوز على منافسه دنفر ناجتس 107 - 103، وذلك وسط أجواء مذهلة، وحضور لافت من عشاق كرة السلة ونخبة من المشاهير.
وتمكن دنفر من إحراز التقدم في الشوط الأول، لكن تغيرت مجريات المباراة، حينما أعاد لاعبيه الأساسيين إلى دكة البدلاء، وتبعه بوسطن وأراح أربعة من لاعبيه الخمسة الأساسيين، وقام الفريقان بإدخال 36 لاعباً إلى المباراة بقصد التركيز على المباراة الثانية يوم الأحد، ومنح أكبر قدر من دقائق اللعب والخبرة لأكبر عدد ممكن من لاعبي الفريقين.
وتصدر بايتون بريتشارد لاعب بوسطن سلتيكس المباراة برصيد 21 نقطة، وأحرز 20 من 61 محاولة تسديد من خارج القوس، بينما ساهم جرو هوليداي وديريك وايت وجيسون تيتوم معاً بـ 25 نقطة، وسجل جايلين براون ثماني نقاط، وفي الوقت نفسه، سجل نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في فريق دنفر، 14 نقطة، وسجل راسل وستبروك ومايكل بورتر جونيور 12 نقطة لكل منهما، وسجل جمال موراي ثلاثة نقاط في أول 15 دقيقة.
وضمت قائمة المشاهير الحاضرين في الاتحاد أرينا مغنيي الراب الأميركيين تو تشينز وويل آي آم، وعارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلا جولارت، والممثلة الهندية ديشا باتاني، والممثلة التركية هاندي إرتشيل، والنجمتان العربيتان روان بن حسين وشذى حسون، ومجموعة من نجوم كرة القدم السابقين، بما في ذلك جيرارد بيكيه، وتييري هنري، وإيكر كاسياس، ولويس فيجو، ورونالدينيو، وروبرتو كارلوس، وأليساندرو ديل بييرو، وكريستيان فييري.
بدوره، قال جايلين براون، نجم سيلتكس الذي شارك ثلاث مرات في مباراة كل النجوم: «منحتنا المباراة فرصة العودة إلى أجواء الموسم، حيث قدمنا أداءً جيداً، سواء في الدفاع أو الهجوم، وحصلنا على فرص ممتازة، وكانت الأجواء مذهلة هنا في أبوظبي، وأعتقد أن المباراة القادمة ستكون أفضل، وتبقى مواصلة تحسين أسلوبنا العامل الأبرز للنجاح في الموسم».

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني
  • برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية ليفاندوفسكي ضد ألافيس
  • دبا والظفرة والعربي في صدارة «دوري الأولى»
  • بـ 463 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر
  • النصر يقسو على العروبة بثلاثية في دوري روشن
  • ملخص مباراة النصر 3 – 0 العروبة – دوري روشن
  • بوسطن سيلتكس يفوز على دنفر ناجتس في «أبوظبي 2024»
  • الدفاع الجوي يفوز التجارة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة