شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استحداث 9 تخصصات جديدة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للعام القادم، وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي العتيبي سعي الجامعة إلى التطوير المستمر ببرامجها وتخصصاتها وخططها الدراسية بما يتواءم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استحداث 9 تخصصات جديدة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للعام القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استحداث 9 تخصصات جديدة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن...

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي العتيبي سعي الجامعة إلى التطوير المستمر ببرامجها وتخصصاتها وخططها الدراسية بما يتواءم مع احتياج سوق العمل ورغبات وميول الطلبة المتقدمين على الجامعة.

وأشار الدكتور العتيبي إلى أن هذه التخصصات شملت تخصص علم النفس الإكلينيكي في كلية الصحة العامة، وتخصص القبالة في كلية التمريض، وتخصصي نظم المعلومات وتحليل الأعمال وإدارة المخاطر في كلية إدارة الأعمال، وتخصصي الإحصاء وعلوم البيانات وعلوم البيئة في كلية العلوم، وتخصص السياحة وإدارة التراث في كلية الآداب، إضافةً إلى استحداث تخصصي الرياضة والجهد البدني والإحصاء وعلوم البيانات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بفرع الجامعة بمحافظة الجبيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ للاطمئنان على آثار حريق محدود، اندلع ظهر اليوم الإثنين ٢٤ من يونيو، بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية بكلية الطب- جامعة أسيوط، وذلك برفقة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، والمقدم أحمد القاضي بالأمن الوطني.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط، في بيان صادر عن جامعة أسيوط؛ إنه تمت السيطرة على الحريق المحدود بواسطة الأمن الإداري، ودعمت الإدارة العامة للحماية المدنية الجامعة؛ بعدد من سيارات الإطفاء، مؤكداً:  إنه لا توجد أي إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن التقرير المبدئي يؤكد أن سبب الحريق ماس كهربائي؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية، بمبنى كلية الطب بالدور الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 رافق المحافظ، ورئيس الجامعة؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ شوكت صابر أمين الجامعة، وعدد من القيادات الأمنية، ورجال الحماية المدنية، وقيادات العمل الطبي، والأمني، والإداري بالجامعة.

  واستمع الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى شرح مفصل من الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، حول المعلومات المتوفرة عن هذا الحريق، والتعرف على كافة التطورات، وتحديد حجم الخسائر المادية التي وقعت، موجهاً بضرورة الانتهاء من  كافة الإجراءات اللازمة؛ لعودة انتظام العمل بصورة طبيعية، مشيداً بما بذله رجال الحماية المدنية، وتعاونهم في السيطرة على الحريق المحدود الذي نشب، و تم إخماده بالكامل دون وقوع خسائر بشرية.

مقالات مشابهة

  • بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس
  • ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • الزقازيق تناقش استعدادات الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان للعام الجامعي المقبل
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • رئيس جامعة قناة السويس: منتصف يوليو القادم الانتهاء من المقر إداري
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • مركز اللغات بآداب حلوان يعلن عن دورة جديدة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي
  • طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب