كتب - محمد عبيد:

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مذكرة تفاهم مع شركة (سند) إحدى شركات مبادلة الإماراتية؛ بهدف تعزيز خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمجموعة متنوعة من محركات ووحدات الطائرات في مقر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بالقاهرة، وذلك ضمن أعمال اليوم الرابع لمعرض دبي للطيران 2023.

وقع الاتفاقية المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن الجانب المصري وعن الجانب الإماراتي السيد منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند.

وقال المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة القابضة وشركاتها التابعة تنتهج سياسة توسيع نطاق الأنشطة المختلفة في إطار السياسة العامة للدولة المصرية نحو النهوض بالأنشطة الاقتصادية المتنوعة وهي سياسة واضحة في توجيهات وزير الطيران المدني محمد عباس حلمي التي تحفز على استغلال الإمكانيات الاستغلال الأمثل لرفع العائد المادي، وكسب ثقة العملاء، والتوسع في نطاق إفريقيا والشرق الأوسط بما يتوافق مع جهود الدولة في دعم الدول الشقيقة، وتحقيق التعاون المتكامل مع الشركاء.

من جانبه، أوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة (سند) أن هذه الخطوة الاستراتيجية تتفق مع استراتيجيتنا الشاملة لتوسيع حضورنا العالمي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة شركة مصر للطيران الشركة القابضة لمصر للطيران طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين نادى لافيينا وجامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية

وقعت إدارة نادي لاڤيينا مذكرة تفاهم مع جامعة ساكسوني مصر، بحضور سيف الأسيُوطي عضو مجلس إدارة نادي لاڤيينا، والدكتورة غادة بسيوني رئيسة جامعة ساكسوني، والدكتور خالد رفعت المستشار التسويقي لجامعة ساكسوني.

برامج تعليمية وورش عمل…

تتعلق هذه الشراكة بتقديم برامج تعليمية وورش عمل لأعضاء فريق نادي لاڤيينا، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لطلاب جامعة ساكسوني للقيام بتدريب عملي في نادي لاڤيينا، تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز التعاون بين النادي والجامعة، بما يحقق الفائدة المشتركة للطرفين في مجالات الرياضة والتعليم.

وتُعد جامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية والتطبيقية SEU أول جامعة تكنولوجية خاصة في مصر تعتمد على الخبرات الألمانية.

بينما نادى لافيينا والذى يرأس مجلس إدارتة الكابتن محمود الآسيوطى أحد أندية دورى المحترفين والذى خاض مباريات دورة الترقى للدورى الممتاز وكان قريب جدا من الصعود ويدربة الكابتن احمد صلاح مدير فنى والكابتن محمد صبحى نجم مصر والإسماعيلية مدربا لحراس المرمى.

خاض الفريق فى فترة الإعداد عدة مباريات هامة مع العديد من الفرق من بينها ابو قير والالمنيوم واسمنت أسيوط، بالإضافة إلى فريق النخبة ويمتلك الفريق بنية رياضية متميزة سواء ملاعب وفندق وصالات جيم وأجهزة استسقاء وغيرها.

IMG-20240929-WA0083

مقالات مشابهة

  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • جامعة المنصورة الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط
  • مذكرة تفاهم بين نادى لافيينا وجامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع ” وترايدنت لتجارة السفن والقوارب “
  • تفاهم بين شرطة دبي و«ترايدنت» لتطوير زورق «هدّاد»
  • جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين