قال الفنان محمد أنور، إن البطولة المُطلقة لم تفرق معه كثيرا، مشيرا إلى أنه لم يوافق إذا كان العمل فقيرًا انتاجيًا.

أخبار متعلقة

«أكوّن قاعدة جماهيرية لنفسي» .. محمد أنور يكشف أسباب تأخر خطواته في السينما

محمد أنور: أمير كرارة كان قلقان من «البعبع»

أبرزهم «توتا» ومحمد أنور.. نجوم بأكثر من وجه في أفلام عيد الأضحى 2023

وأضاف «أنور» في تصريحاته لـ «المصري اليوم»، البطولة المطلقة لم تفرق لى كثيرا، وفى الفترة الحالية يتواصل معى العديد من شركات الإنتاج، ولكن أرفض وأطرح عليهم سؤالا: هل سيبذلون جُهدا وتكاليف مثل الأفلام الكبيرة، ومثل الأفلام التي شاركت بها في موسم عيد الأضحى حتى أوافق؟«.

وأشار: «أريد الجمهور يستمتع بصريا أيضا، وذلك يتطلب تكاليف، وإذا تم ذلك وعرض علىّ بطولة عمل غنى إنتاجيا لن أتراجع في الخطوة نهائيا».

واستكمل: «أرفض أي عمل بسيط إنتاجيا، وأنا مصر أن أشارك في أعمال كبيرة، غير ذلك أرفض العمل، والعديد من الناس لامونى بسبب رفضى، وبعضهم قال لى هذا خطأ، ويجب أن تلحق بزملائك لكى لا يسبقوك في المجال«.

وتابع: «وأن العمل يجلب عملا آخر، ويجب أن تكون متواجدا، ولكن لم يفرق معى كل هذه الأقاويل، لأننا لم نكن في سباق، المهم لى أن الأشياء تكون خطوات جيدة في مشوارى وليست «عمل والسلام»، وأرى حاليا أننى فعلت خطوات مهمة في حياتى بمشاركتى في فيلم «البعبع»، و«مستر إكس».

محمد أنور الفنان محمد أنور تصريحات محمد أنور افلام محمد أنور اعمال الفنان محمد أنور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أنور محمد أنور

إقرأ أيضاً:

المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية

#المخدرات.. #الثقة_المطلقة تقود إلى #الهاوية
فايز شبيكات الدعجه

عالميا فحص ملف المخدرات لم يعد نافلة او عمل ثانوي تمارسه القياده الأعلى، والثقة المطلقة تقود الى الهاوية، ربما القيام بزيارة متأنية للتاريخ او التنقيب في الذاكرة سيكشف عن تورط الثقات.
انتشار جنوني للمادة وثمة عطل في المحرك الرئيسي للمكافحة لا يعلمه إلا قليل، وهناك معارك عائلية تجري خفية على مدار الساعة داخل البيوت المغلقة بين الأسرة وأبنائها المدمنين، وسط معاناة وتكتم شديدين لارتباط الإدمان بثقافة العيب، والخوف من أدوات القانون من جهة، ورعب هياج المدمن من جهة ثانية الذي يلح بطلب المزيد من المال للحصول على جرعة متزايدة تحت تهديد نوبة جنائية مرعبة قد تكون الاسره ضحيتها، والامثله على ذلك كثيره لكنها تخضع بكل اسف للإخفاء الإعلامي في أغلب الأحيان، ويكتفي بالقول ان الجريمة نُفِذت لأسباب عائلية.
تشير التقارير العالمية إلى أن الحرب بأدوادتها التقليدية على المخدرات لم تخفض معدلات الاستهلاك بشكل ملحوظ، والناس الذين يحتاجون إلى العلاج لا يجدونه في كثير من الأحيان، ويدفع التجريم الناس الذين يتعاطون المخدرات إلى التواري عن الأنظار، ما يضعف من احتمال حصولهم على الرعاية، ويرفع من احتمال مشاركتهم في ممارسات غير آمنة تجعلهم عرضة للمرض والجرعات الزائدة، وأن تطبيق قوانين حيازة المخدرات يسبب ضررا واسع النطاق وغير مبرر للأفراد والمجتمعات المحلية، قد تتسبب عواقبه طويلة الأجل في فصل العائلات، وحرمان الناس من فرص العمل والمساعدات الاجتماعية والإسكان العام والتصويت، ويعرضهم للتمييز والوصم بالعار مدى الحياة، وأن عدد الأشخاص الذين يُقبض عليهم بسبب حيازة بعض المخدرات يتجاوز عدد الذين يُقبض عليهم بسبب أي جريمة أخرى.
محليا تَجَذرت المخدرات في المجتمع الأردني بشكل راسخ، وسأكتفي بتقديم دليل دامغ بما سبق وان قاله العين حسين المجالي ( اصبحت المخدرات التهديد الأكبر الذي يواجهنا في الحاضر والمستقبل، والذي لا يقل خطورة عن خطر الإرهاب).
وبما قاله العين الدكتور إبراهيم البدور ايضا (إن انتشار المخدرات في الأردن واسع خصوصا بين طلبة المدارس والجامعات ،الفئة العمرية من 15 -25 سنة).

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • لا أعرف!... ولا أريدُ أنْ أعرِف!
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • ناقد فني: أنور وجدي وراء إسناد أول دور بطولة للراحل إسماعيل ياسين
  • الإعلامية مها منصور: أرفض الصداقة بين الجنسين قطعيا في أي مجال..فيديو
  • المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل