صدى البلد:
2024-09-19@10:45:00 GMT

الخزامى.. ناتاشا تحتفل بألبومها الجديد في روتانا fm

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

احتفلت الفنانة ناتاشا، بألبومها الجديد الخزامى، مع روتانا fm، وذلك بعد طرحه بعدة أيام عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- مقطع فيديو من كواليس احتفال ناتاشا بألبوم الخزامى في روتانا FM، وحظت باستقبال حافل. 

 

ألبوم الخزامى

وكانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ألبوم الفنانة اللبنانية ناتاشا، الذي يحمل اسم الخزامى، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

 

ويتكون ألبوم الخزامى لـ الفنانة ناتاشا من 5 أغنيات، هي: (آمر آلبيك، مكتوب لي، حطت يدك، شعوري، استنسخ أشباهي)، وتفاصيلها على النحو التالي: 

تفاصيل ألبوم الخزامى لـ ناتاشا أغنية آمر آلبيك، لـ ناتاشا من كلمات هواء، ألحان عبدالله آل سهل، توزيع موسيقي محمد مجدي.أغنية مكتوب لي، لـ ناتاشا من كلمات أحمد أشرف المطري، ألحان: عبدالله آل سهل، توزيع موسيقي: اسلام مرغني.أغنية حطت يدك، لـ ناتاشا من كلمات العطيب، ألحان تركي الشريف، توزيع موسيقي زيد نديم.أغنية شعوري، لـ ناتاشا من كلمات عبدالرحمن البوق، ألحان عبدالله آل سهل، توزيع موسيقي زيد عادل.أغنية استنسخ أشباهي، لـ ناتاشا من كلمات أحمد أشرف المطري، ألحان عبدالله آل سهل، توزيع موسيقي محمد مجدي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناتاشا

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خريطة توزيع منهج العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي العام الجديد
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • عبدالله بن زايد: نموذج التعليم الجديد يراعي المجتمع ويهتم بالتطوير
  • عبدالله بن زايد: النموذج الجديد يراعي أفراد المجتمع ويهتم بتطوير مسيرتهم التعليمية
  • توزيع منهج العلوم لرابعة وخامسة وسادسة ابتدائي بالعام الجديد - مستندات
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)