موقع 24:
2024-06-29@23:15:49 GMT

مونديال الناشئين: البرازيل تعبر إنجلترا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

مونديال الناشئين: البرازيل تعبر إنجلترا

فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الإنجليزي 2-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بكأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) المقامة حالياً في إندونيسيا.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني خلف المنتخب الإنجليزي المتصدر بفارق الأهداف، ليتأهلا معاً إلى دور الـ16.


وتقدم المنتخب البرازيلي عن طريق كاوا إلياس في الدقيقة 43، فيما أضاف دا ماتا الهدف الثاني في الدقيقة 53، وسجل ندالا الهدف الوحيد للمنتخب الإنجليزي من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

???????? and ???????? come out on top in the final two matches of the day!#U17WC

— FIFA World Cup (@FIFAWorldCup) November 17, 2023


وفي مباراة أخرى، نجح المنتخب الإيراني في حجز بطاقة العبور لدور الـ16 من خلال احتلال المركز الثالث، بعد فوزه على كاليدونيا الجديدة 5-0.
ورفع منتخب إيران رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثالث، ويتأهل كواحد من أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث في دور المجموعات، بفارق الأهداف خلف إنجلترا والبرازيل، فيما تذيل منتخب كاليدونيا الجديدة الترتيب بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في المباريات الثلاث.
وتقدم منتخب إيران عن طريق أمير محمد رازينيا في الدقيقة 17، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 34،  قبل أن يسجل رضا غانديبور الهدف الثالث في الدقيقة 76.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل محمد عسكري الهدف الرابع لإيران، فيما اختتم كاسرا طاهري الخماسية بعد ذلك بثلاث دقائق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم للشباب كأس العالم البرازيل إنجلترا منتخب إنجلترا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا

حقق منتخب أوروجواي  فوزًا كبيرًا علي نظيره منتخب بوليفيا ، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

بهذا الفوز واصل منتخب أوروجواي فوزه الثاني في البطولة، بعدما استهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على بنما بثلاثية مقابل هدف.

ليتصدر منتخب أوروجواي جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بوليفيا الترتيب بلا نقاط.


أهداف مباراة أوروجواي وبوليفيا 
أفتتح منتخب أوروجواي  التسجيل عن طريق اللاعب فاكوندو بيليستري في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة، ثم سجل مهاجم ليفربول داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأوروجواي بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني سجل ماكسيميليانو أرواخو الهدف الثالث في الدقيقة 77، ثم سجل لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي الهدف الرابع في الدقيقة 81، وأختتم رودريجو بيتناكو التهديف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.


تشكيل منتخب أوروجواي ضد بوليفيا 
حراسة المرمى: روشيت

خط الدفاع: نانديز - أوليفيرا - رونالد أراوخو - ماتياس فينا

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - مانويل أوجارتي - دي لا كروز

وفي الهجوم: فاكوندو بيليستري - داروين نونيز - أراوجو.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • ساوثجيت: أنا السبب!