انتقد رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، نجم المارد الأحمر ومنتخب مصر إمام عاشور، بعد أزمته الأخيرة مع منتخب مصر، وقرار روي فيتوريا باستبعاد اللاعب من رحلة المنتخب الأخيرة. 

رضا عبد العال يتحدث عن إمام عاشور 

وقال "عبد العال"، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق في برنامج "البريمو" المذاع من خلال قناة "تن"، إن قرار روي فيتوريا الجريء باستبعاد الثلاثي جاء بعد الفوز بسداسية أمام منتخب جيبوتي، إذ أن النتيجة الكبيرة جعلت المدرب "قلبه قوي"، موضحًا أن استبعاد إمام عاشور ليس بالضرورة أن يكون بسبب غضبه من عدم المشاركة، وقد يكون اللاعب تلفظ تجاه المدير الفني، "الفترة اللي جاية هيضم إمام عاشور من تاني، عشان هيبقى عليه زن كبير بسبب اللاعب ده".

 

وتابع رضا عبد العال: "إمام عاشور ده فرخة بكشك عند جماهير الأهلي، اللاعب معملش حاجة مع الأهلي لغاية دلوقتي، ومن ساعة ما جه ضاع بطولتين من الأهلي، ويتحمل جزء من خسارة البطولتين، الأهلي قبل إمام عاشور الأهلي واخد 5 بطولات، وبعد إمام عاشور خسر أول بطولتين بينافس عليهم". 

واستكمل، أن إمام عاشور لاعب مصري تم شرائه بالدولار، أي أنه يجب أن يكون له بصمة وإضافة قوية، واللاعب حتى الآن لم يقدم أو يضف شيء جديد لدى النادي الأهلي منذ مجيئه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا عبد العال امام عاشور منتخب مصر فيتوريا الأهلى رضا عبد العال إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور