ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظ†ظ‡ظ‰ طµظ„ط­ ظ‚ط¨ظ„ظٹ ط¨ظ…ط¯ظٹط±ظٹط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ط¯ط± ظپظٹ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¥ط¨ ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ طھظ‚ط¯ظ‘ظ…ظ‡ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظˆط§ط­ط¯ طµظ„ط§ط­طŒ ظ‚ط¶ظٹط© ظ‚طھظ„ ط¨ظٹظ† ط¢ظ„ ط§ظ„ط³ط¹ظٹط¯ظٹ ظˆط¢ظ„ ط²ظٹط¯ ظˆظ‚ط¹طھ ط£ط­ط¯ط§ط«ظ‡ط§ ظ‚ط¨ظ„ ط®ظ…ط³ط© ط£ط¹ظˆط§ظ… ط±ط§ط­ ط¶ط­ظٹطھظ‡ط§ ظ‚طھظٹظ„ ظ…ظ† ط¢ظ„ ط²ظٹط¯ ظˆط³طھط© ط¬ط±ط­ظ‰ ظ…ظ† ط§ظ„ط·ط±ظپظٹظ†.



ظˆط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„طµظ„ط­ ط§ظ„ط°ظٹ ط­ط¶ط±ظ‡ ظ…ط³ط§ط¹ط¯ ظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ط© ط§ظ„ظ„ظˆط§ط، ط­ظ…ظˆط¯ ط´طھط§ظ† ظˆظˆظƒظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط±ط§ظƒط§ظ† ط§ظ„ظ†ظ‚ظٹط¨طŒ ط£ط¹ظ„ظ†طھ ط£ط³ط±ط© ط§ظ„ظ…ط¬ظ†ظٹ ط¹ظ„ظٹظ‡ ط²ظٹط¯ ط£ط­ظ…ط¯ ط¹ظ„ظٹ ط²ظٹط¯ ط§ظ„ط¹ظپظˆ ط¹ظ† ط§ظ„ط¬ط§ظ†ظٹ ظ†طµط§ط± ظ…ط­ظ…ط¯ ط£ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط³ط¹ظٹط¯ظٹطŒ ظ„ظˆط¬ظ‡ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆطھط´ط±ظٹظپط§ظ‹ ظ„ظ„ط­ط§ط¶ط±ظٹظ†.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة العربية الإخبارية، اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بأن النتائج الأولية من اللجنة الوطنية للانتخابات في موريتانيا أظهرت تقدمًا مبكرًا للرئيس محمد ولد الغزواني في انتخابات الرئاسة التي أجريت يوم السبت. 

وأعلنت اللجنة أنه بعد فرز نحو 4.37% من الأصوات في أكثر من 200 مركز اقتراع من إجمالي 4503 مركز، حصل ولد الغزواني على 45.95%، بينما حصل منافسه الرئيسي بيرام الداه أعبيد، المناهض للعبودية، على 24.64%.

مقالات مشابهة