شدد مكتب الإعلام والتواصل بوزارة النفط والغاز بحكومة الدبيبة، على عدم نقل أخبار الوزارة منسوبة لمصادر خلافا للمكتب الإعلامي أو الوزير محمد عون.

كتب قائلًا على فيسبوك “تطالعنا بين الحين والأخر، بعض وسائل الإعلام بأخبارٍ عن وزارة النفط والغاز من خلال تعريفات غير مهنية ومضللة لمصدر الخبر، مثـل: (أفـاد مصدر مسؤول في وزارة النفط والغاز – قـال مصدر مطلع – صرح مسؤول، وغيرهــــا )، محملين الوزارة تبعات أخبارا وتصريحات لم تصدر عنها حقيقة”.

ويفـيـد مكتب الإعلام والتواصل بوزارة النفط والغاز بأنه لا يؤخـذ بأي خبـرٍ أو تصريح ينسب إلى الوزارة أو لأي من شخصياتها مـا لـم يكـن مصـدره الوزير، أو المتحدث الرسمي للوزارة، أو أي شخصية من شخصيات الوزارة ظاهراً عياناً بصورته، ومدلياً بإسمه وصفته الإعتبارية للإعلام المرئي والمكتوب، وظاهراً بصوته ومدلياً بإسمه وصفته الاعتبارية للإعلام المسموع، تهيب وزارة النفط والغاز بوسائل الإعلام بتوخي الدقة والمصداقية في نشرها للأخبار التي تتصل بالوزارة، وفق بيانها.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: وزارة النفط والغاز

إقرأ أيضاً:

محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

-حصر العمالة غير المنتظمة في مواقع العمل وتقديم كافة الخدمات للمُستحقين ..

-تشكيل فريق لمُتابعة تنفيذ القرارات والتوجيهات في مُدد زمنية مُحددة..

-التعامل مع أصحاب الأعمال والعمال بشكل متوزان وترسيخ ثقافة "الحقوق والواجبات" 

أكد محمد جبران وزير العمل  أهمية التركيز على مجموعة من الملفات خلال الفترة المُقبلة ،أهمها التطوير في منظومة التدريب المهني خاصة في المجالات الفنية تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ،وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج ،وكذلك ملف العمالة غير المنتظمة ،موجهًا مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف الحصر للعمالة غير المنتظمة داخل مواقع العمل والإنتاج ،وتقديم كل أشكال الدعم للمستحقين من هذه الفئة التي تحظي باهتمام كبير من جانب القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال أول لقاء للوزير محمد جبران ،عقب تأديته اليمين الدستورية، وزيرًا للعمل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ،اليوم، مع بعض القيادات، والمكتب الفني بالوزارة.

وأوضح جبران خلال اللقاء الذي انعقد في مقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة ،على أهمية دور مديريات العمل ،في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات ،مؤكدًا أهمية  التواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة ،والإستماع إلى مطالبهم، وتنفيذها.

وقال إن لديه إيمان كامل بدور وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوزان، بترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات، في إطار بيئة عمل لائقة،مُشيرًا إلى أهمية وجود فريق عمل لمتابعة تنفيذ القرارات، والتوجيهات، في إطار خطة زمنية مُحددة. 

مقالات مشابهة

  • لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟
  • كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • خطة وزارة البترول في عهد الوزير كريم بدوي
  • استقرار أسعار النفط وبرنت يتجاوز 86 دولارا للبرميل
  • شركة أمريكية عملاقة تحصل على تراخيص التنقيب عن النفط والغاز بسواحل آسفي وسيدي إفني
  • المسؤولون الأميركيون الذين استقالوا احتجاجا على سياسة بايدن في غزة
  • مصادر: رضا حجازي يغادر مكتبه ويودع العاملين بوزارة التربية والتعليم
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز