شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالفيديو مقتل مواطن يمني في نيويورك ومطالبات حقوقية بإجراءات رادعة لوقف استهداف المهاجرين اليمنيين في أمريكا، الجديد برس أدانت منظمة “رايتس رادار” الحقوقية، الأحد، مقتل المواطن اليمني “حمود علي الصايدي” برصاص مسلح في منطقة كوبنز وسط مدينة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مقتل مواطن يمني في نيويورك ومطالبات حقوقية بإجراءات رادعة لوقف استهداف المهاجرين اليمنيين في أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مقتل مواطن يمني في نيويورك ومطالبات...

الجديد برس:

أدانت منظمة “رايتس رادار” الحقوقية، الأحد، مقتل المواطن اليمني “حمود علي الصايدي” برصاص مسلح في منطقة كوبنز وسط مدينة ‎نيويورك الأمريكية، مشددة على ضرورة اتخاذ إجراءات قانونية رادعة، لوقف استهداف المهاجرين اليمنيين في هذا البلد.

وأضافت المنظمة أن المعلومات المتوفرة تفيد أن مسلحاً يستقل دراجة نارية أطلق النار مباشرة نحو الضحية حمود الصيادي أثناء خروجه من منزله.

وعبرت المنظمة عن أملها أن تتخذ السلطات الأمريكية إجراءات قانونية رادعة للحد من استهداف المهاجرين اليمنيين في أمريكا والتي تكاد تصبح ظاهرة نظراً لعدد ضحايا هذه الفوضى الجنائية.

وأوضحت أن هذه الجريمة بعد أيام من مقتل يمني آخر في عملية سطو مسلح في متجره بولاية مسيسبي الأمريكية.

وتأتي هذه الجريمة بعد أيام فقط من مقتل رجل الأعمال اليمني “رياض فاضل”، برصاص مسلح في ولاية ميسيسبي أثناء عملية سطو على متجره في ذات الولاية.

شاهد فيديو #أميركا | مقتل اليمني حمود علي الصايدي برصاص مسلح أطلق النار بشكل عشوائي وجرح 4 آخرين في منطقة كوينز بمدينة نيويورك بعد أيام من مقتل يمني آخر بسطو مسلح داخل متجره في ولاية مسيسبي //t.co/Im7yIGkg8a pic.twitter.com/za8VrY7STY

— محمد احمد صلاح (@bnsalah2022) July 9, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس مسلح فی

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 عسكريين سوريين في هجوم مسلح في درعا جنوب البلاد   

 

دمشق- قتل ثلاثة عسكريين سوريين، الخميس 5سبتمبر2024، في هجوم مسلح استهدف سيارة عسكرية قرب جسر النعيمة شرقي محافظة درعا جنوب سوريا، بحسب ما أفادت إذاعة محلية سورية.

ونقلت إذاعة (شام إف إم) المقربة من الحكومة السورية عن مصدر محلي قوله "إن ثلاثة عسكريين قتلوا جراء هجوم مسلح استهدف سيارة عسكرية قرب جسر النعيمة شرقي درعا"، دون مزيد من التفاصيل، وفق وكالة شينخوا الصينية.

ولم يصدر على الفور أي تعليق رسمي سوري حول الحادثة.

والأربعاء تعرض موكب محافظ درعا وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في البلاد لهجوم بعبوة ناسفة من قبل مسلحين أثناء عودته من جولة عمل في ريف المحافظة الشرقي، ما أدى إلى وقوع إصابات، بحسب الإعلام الرسمي السوري.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن أمس بإصابة عنصرين من القوى الأمنية المرافقة للموكب في الهجوم.

وتعد محافظة درعا، وهي مهد الاحتجاجات في سوريا في العام 2011، المنطقة الوحيدة التي لم يخرج منها جميع مقاتلي الفصائل المعارضة بعد استعادة الجيش السوري السيطرة عليها في يوليو 2018، إذ وضع اتفاق تسوية رعته موسكو حدّاً للعمليات العسكرية وأبقى على وجود مقاتلين معارضين احتفظوا بأسلحة خفيفة.

وتشهد درعا تفجيرات وعمليات إطلاق نار ضد قوات الجيش واغتيالات طالت موالين أو معارضين سابقين أو حتى مدنيين يعملون لدى مؤسسات حكومية مع انتشار السلاح في المحافظة الجنوبية.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تدين مقتل رجل مُسن تعذيباً على أيدي مليشيات الحوثي
  • عائشة نور.. ناشطة حقوقية غادرت أمريكا لدعم فلسطين فقتلتها إسرائيل
  • أمريكا تعلن إحباط هجوم إرهابي ضد اليهود في نيويورك
  • نيويورك تايمز: مطالب جديدة لحماس في محادثات وقف إطلاق النار
  • بولندا تبني جدارًا على الحدود مع بيلاروسيا لوقف تدفق المهاجرين
  • تفاصيل مقتل المتضامنة الأمريكية برصاص جيش الاحتلال في نابلس (شاهد)
  • مقتل مواطن برصاص مسلح في نزاع أراضي بصنعاء
  • مجلس الأوقاف بالقدس يطالب بإجراءات عاجلة لوقف تهويد الأقصى
  • وصفته بالمتميز والنادر.. "نيويورك تايمز" تسلط الضوء على مطعم لشاب يمني في نيويورك غادر صنعاء هربا من الحرب
  • مقتل 3 عسكريين سوريين في هجوم مسلح في درعا جنوب البلاد