عبر الإنجليزي جاري وايت مدرب منتخب الصين تايبيه عن أسفه للخسارة الأولى التي مني بها في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، وفي هذا الشأن علق قائلا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة منتخبنا الوطني ونظيره منتخب الصين تايبيه: بداية أهنئ المنتخب العماني على الفوز المستحق وهو بلا شك يعتبر من بين صفوة المنتخبات في القارة الآسيوية حيث يملك خبرات ميدانية كبيرة وحاولنا مجاراته قدر المستطاع في مباراة اليوم ولكن لم نفلح في ذلك.

وتابع المدرب الإنجليزي قائلا: المنتخب العماني متطور ومتجانس إلى أبعد الحدود وقد أذهلنا بأسلوب وطريقه لعبه في مباراة اليوم، وكما هو معلوم في عرف كرة القدم إن لم تستطع أن تتقدم في نتيجة اللقاء فتوقع أن تستقبل الأهداف في أي لحظة من لحظات المباراة وهذا ما حدث تماما اليوم.

وأضاف: أتينا إلى هنا من أجل خطف نقطة على أقل تقدير وسعينا جاهدين للظهور بصورة مشرفة في مستهل مشوارنا بالتصفيات المزدوجة ولكن هبت الرياح بما لا تشتهي السفن وخسرنا النقاط الثلاث كاملة وبات لزاما علينا أن نسعى لتعويض ما فاتنا خلال لقاء الجولة القادمة أمام منتخب ماليزيا.

واستطرد جاري وايت قائلا: عانينا من هبوط الأداء خلال الشوط الثاني من مواجهة عمان وهو ما نسف جهد البدايات حيث كنا جيدين نسبيا خلال شوط المباراة الأول بالرغم من استقبالنا لهدفين وهو ما أثر نسبيا على معنويات اللاعبين وانعكس على مردودهم في الشوط الثاني.

ومضى المدرب الإنجليزي قائلا: عملت على غلق المساحات أمام لاعبي نادي عمان خلال الشوط الأول من المواجهة ولكن فارق الخبرات والإمكانيات كان جليا واستغله المنتخب العماني كما ينبغي ليبصم على ثنائية في هذا الشوط سهلت من مأموريته في الشوط الثاني.

واسترسل: يتعين علينا الآن طي صفحة مباراة عمان بحلوها ومرها والتركيز على المباراة القادمة أمام منتخب ماليزيا حيث نتطلع للخروج بنتيجة إيجابية رافعين شعار التعويض على أرضنا ووسط جماهيرنا.

وأتم : نحن بصدد مجموعة معقدة للغاية وأرى أن عمان هي المرشح الأوفر حظا للعبور إلى الدور المقبل من التصفيات على رأس هذه المجموعة وبالتأكيد أمامنا الفرصة لنحقق نتائج أفضل وسنبذل كل ما في وسعنا في هذه التصفيات وختاما أهنئ منتخب عمان مجددا وأتمنى العودة إلى مسقط في القريب العاجل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تقهر يد ألمانيا

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة «أولمبياد باريس» تحطم الرقم القياسي لعدد التذاكر «مبارزو فرنسا».. 1:40 ساعة بدلاً من 45 دقيقة! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


فاز منتخب كوريا الجنوبية على المنتخب الألماني 23 - 22 في المباراة، التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بمسابقة اليد للسيدات بأولمبياد باريس.
وأنهى منتخب كوريا الجنوبية الشوط الأول متقدما بفارق هدف وحيد بنتيجة 11 -10، وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الألماني تعديل النتيجة، ولكنه أنهاه متعادلا 12- 12 ليخسر في النهاية بنتيجة 22 -23.
وحصد منتخب كوريا نقطتين، فيما ظل المنتخب الألماني بلا رصيد.
وكان منتخب الدنمارك فاز على سلوفينيا 27 - 19.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري
  • كتاب خطوات على الدرب، ولمحة من الزمن الجميل
  • مفاجأة الموسم.. جوارديولا يحسم مصيره من تدريب منتخب إنجلترا
  • كوريا الجنوبية تقهر يد ألمانيا
  • عاجل.. سبب حضور مسؤول من نادي عمان العماني إلى الزمالك
  • الزمالك يستضيف أمين صندوق نادي عمان العماني
  • شباب اليد ثامنا في البطولة الآسيوية بخسارته من الأردن
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة فرنسا ضد الولايات المتحدة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب فرنسا يدك شباك الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب شباب اليد الثامن آسيويا بالخسارة أمام الأردن