أعزى عمر المالكي الحائز على نجومية اللقاء أسباب فوز الأحمر إلى التحضير النفسي والذهني الجيد الذي سبق مواجهة الصين تايبيه برسم الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الآسيوية 2027 المقررة في المملكة العربية السعودية.

وقال المالكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب الصين تايبيه والتي حسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة كفلت له صدارة مجموعته الرابعة: إن سر النصر المؤزر في مستهل مشوارنا بالتصفيات يكمن في تحضيرنا النفسي والذهني الجيد لمواجهة الصين تايبيه فقد كنا مركزين إلى أبعد الحدود وتحلينا بالصبر في صناعة الفرص وتهديد مرمى الفريق المنافس وسعينا لتحقيق الفوز بكل ما أوتينا من قوة وهو ما تترجم في نهاية المطاف إلى واقع فوز عريض بثلاثية مدوية.

وتابع نجم خط هجوم الأحمر قائلا: دخلنا اللقاء بطريقة هجومية مهدت لنا الطريق لحصد الانتصار العريض وشفعت لنا تبوء صدارة المجموعة الرابعة عن جدارة واستحقاق.

وأردف المالكي قائلا: حققنا المطلوب بحصدنا العلامة النقطية الكاملة في باكورة مشوارنا بالتصفيات ونأمل أن تمنحنا هذه المواجهة دافعا معنويا إضافيا في المواجهة المقبلة أمام منتخب قيرغيزستان لحساب الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة والتي ستقام في عقر دار الأخير بالعاصمة بيشكيك يوم 21 نوفمبر الجاري.

وأكمل نجم الأحمر: تنتظرنا مباراة صعبة أمام منتخب قرغيزستان وسط ظروف وأجواء مختلفة تماما ولن تكون سهلة البتة بيد أننا سنبذل الغالي والنفيس من أجل العودة الظافرة إلى ديارنا مؤزرين بالانتصار الثمين الذي يبهج شغاف جماهيرنا الوفية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد بيلينجهام بعد احتفاله الجدلي أمام سلوفاكيا

علق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على التصرف الذي قام به جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا، أثناء احتفاله بهدف التعادل لفريقه وانقاذه من الهزيمة أمام سلوفاكيا.

أول قرار من الاتحاد الأوروبي بشأن واقعة بيلينجهام

وجاء في البيان: "سيجري مفتش الأخلاقيات والتأديب تحقيق تأديبي بشأن انتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق من قبل لاعب منتخب انجلترا جود بيلنغهام في مواجهة منتخب سلوفاكيا".

وكان بيلينجهام قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X: "الحركة كانت مزحة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا حاضرين في المباراة ولا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا".

رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024

وفاز منتخب الأسود الثلاثة على نظيره السلوفاكي بهدفين مقابل هدف سجلهم كل من جود بيلينجهام صنع جويهي وهاري كين صنعه له ايفان توني ليساهموا بتاهله لمواجهة سويسرا يوم 6 يوليو.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • تايبيه تطالب بالإفراج عن سفينة صيد تايوانية تقول إن خفر السواحل الصيني احتجزها
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • تايبيه: الصين تصادر قارب صيد تايواني قرب جزيرة كينمين
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • عاجل.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد بيلينجهام بعد احتفاله الجدلي أمام سلوفاكيا
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي