شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنتخبات السعودية تضيف 4 ميداليات في دورة الألعاب العربية، أضافت المنتخبات السعودية مساء أمس، 4 ميداليات لرصيدها في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة المقامة حالياً في الجزائر، ليرتفع العدد إلى 9 .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخبات السعودية تضيف 4 ميداليات في دورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخبات السعودية تضيف 4 ميداليات في دورة الألعاب...

أضافت المنتخبات السعودية مساء أمس، 4 ميداليات لرصيدها في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة المقامة حالياً في الجزائر، ليرتفع العدد إلى 9 ميداليات “أربع فضيات وخمس برونزيات”. وجاءت الميدالية الأولى للحسناء الحماد التي حققت برونزية سلاح السايبر في المبارزة، فيما نالت زميلتها فوزية الخيبري برونزية سلاح الابيه، في مواجهات نصف النهائي التي أقيمت بالمركز الرياضي النسوي بن عكنون، فيما حقق المنتخب السعودي للدراجات للسيدات الميدالية البرونزية، في سباق فرق ضد الساعة لمسافة 29.8كم، بمشاركة مشاعل الحازمي ومنيرة الدريويش ودانية سمباوة. وحقق حسن الحارثي الميدالية الرابعة البرونزية، في وزن ٥٥ كجم ضمن منافسات المصارعة الرومانية، التي أقيمت في القاعة البيضاوية بالعاصمة الجزائرية الجزائر. وفاز المنتخب السعودي لكرة الطاولة، على نظيره السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل، وتجاوز المنتخب الإماراتي بذات النتيجة، في المباراة التي أقيمت في القاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية، حيث مثل الأخضر عبد العزيز بوشليبي وعلي الخضراوي وخالد الشريف. وكسب المنتخب السعودي لكرة الهدف، نظيره القطري بنتيجة 6/8 ، في المباراة التي احتضنتها القاعة المتعددة للرياضات بمنطقة حيدرة في العاصمة الجزائرية الجزائر، وسيواجه نظيره الأردني غداً الـ 8.30 مساء بتوقيت المملكة. ويخوض المنتخب السعودي للمبارزة غداً، ثلاث منافسات، حيث سيشارك زكريا الداوود وفيصل عابد، في منافسات سلاح الابيه (فردي) للرجال في صالة المركز الرياضي النسوي بن عكنون، ويشارك سعد البقمي وزياد المطيري، في منافسات سلاح السايبر (فردي) للرجال، فيما تشارك لين الفوزان وأناهيد الخيبري، في منافسات سلاح الفويل (فردي) للسيدات. وفي منافسات كرة اليد يواجه المنتخب السعودي، نظيره القطري، غداً عند الـ 9.00 من مساء الغد في صالة قصر الرياضة حمو بوتليليس، ضمن الجولة الثانية من منافسات اللعبة. وكان الأخضر قد كسب العراق في المباراة الأولى، وتجاوز الأردن في المباراة الثانية. وفاز المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، على نظيره الاماراتي بنتيجة 35/64 ، ليحقق فوزه الثاني في الدورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی دورة الألعاب العربیة فی المباراة فی منافسات

إقرأ أيضاً:

Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات

يبدو أن Threads تطرح ميزة جديدة لتحديد الموقع تسمح للمستخدمين بإضافة موقع إلى منشوراتهم. أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية التغيير في تطبيق Threads، على الرغم من أنه لا يبدو متاحًا للجميع حتى الآن.

تشبه هذه الميزة تحديد الموقع على Instagram. عندما تمنح Threads حق الوصول إلى موقعك، سترى قائمة بالأماكن القريبة التي يمكنك تحديدها، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن مكان. على سبيل المثال، رأيت أن بعض المستخدمين قاموا بالفعل بوضع علامة على منشوراتهم على سبيل المزاح بأنها "جحيم".

وفقًا لإخلاء المسؤولية داخل التطبيق من Meta، تخطط الشركة لاستخدام مشاركة الموقع لتخصيص Threads بشكل أفضل من خلال عرض "محتوى مخصص" حول الأماكن القريبة. يمكن أن يساعد التغيير في تحسين وظيفة البحث في Threads، والتي لا تزال غالبًا ما تكون غير كافية، وجعل التطبيق أكثر فائدة قليلاً لمتابعة الأخبار العاجلة والأحداث الأخرى في الوقت المناسب.


قد يكون التغيير مفيدًا أيضًا في المستقبل عندما تقوم Meta أخيرًا بتشغيل مفتاح الإعلان في Threads. قال مارك زوكربيرج إن الشركة تخطط لمواصلة تطوير الخدمة قبل جلب الإعلانات إلى المنصة، لكن الحصول على موافقة المستخدمين على مشاركة المواقع من شأنه أن يوفر جزءًا مهمًا من المعلومات لآلة الإعلان الخاصة بالشركة.

لم تستجب Meta على الفور للأسئلة حول الميزة، لكن يبدو أن الشركة لا تزال تطرحها. ظهرت مشاركة الموقع بالنسبة لي في تطبيق Threads، لكنها اختفت بعد حوالي ساعة. لا يبدو أنها مرئية على الإطلاق حتى الآن في إصدار الويب من Threads.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • السعودية تطلق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين” باسم الدول العربية والإسلامية والشركاء الأوروبيين
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • الهيئة السعودية للمياه تنظم المؤتمر السعودي – الصيني في بكين
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً
  • الجولف يدشن مشاركته في البطولة العربية للمراحل السنية.. غدا