صدى البلد:
2024-09-30@16:16:13 GMT

تسريبات حصرية.. أول صورة لسلسلة هونر المنتظرة Honor 100

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

تستعد شركة هونر Honor الصينية، لإطلاق سلسلة Honor 100 في الصين يوم 23 نوفمبر.

ووفقا لما ذكره موقع “gizmochina”، ستحتوي سلسلة هونر المرتقبة Honor 100 ، على إصدار قياسي وطراز Pro، هناك أيضا تكهنات بأنه قد يتم تقديم طراز Honor 100 GT جبًا إلى جنب مع هذه الطرازات. 

 

تشتري هونر Magic Vs 2 أم أوبو Find N3.

. مقارنة توضح الفرق أفضل هواتف هونر Honor في عام 2023

 

وقبل الإطلاق الرسمي من هونر، كشفت محطة الدردشة الرقمية DCS - الشهيرة بتسريباتها عن الهواتف الصينية الجديدة - بعض المواصفات الرئيسية لسلسلة Honor 100.

المواصفات الرئيسية لـ Honor 100


وفقا لـ DCS، ستحتوي سلسلة Honor 100 على شاشة حماية العين 1.5K Oasis، والتي تتميز بتقنية تعتيم حماية العين المتقدمة 3840 هرتز PWM، والتي تهدف إلى تقليل إجهاد العين.، وستعمل هونر على توحيد قدرة الشحن لهذه التشكيلة، والتي ستتميز بشاحن سريع بقدرة 100 وات في جميع الطرازات.

ويقال إن الإصدار القياسي من سلسلة Honor 100 هو أول إصدار عالمي لمنصة الهواتف المحمولة Snapdragon 7 Gen 3 من كوالكوم، وستحتوي مجموعة الشرائح على نواة عالية الأداء بتردد 2.63 جيجاهرتز، وثلاثة نوى للأداء بتردد 2.40 جيجاهرتز، وأربعة نوى موفرة للطاقة بتردد 1.80 جيجاهرتز.

ومن المتوقع أن يقدم معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Gen 3، المكمل بوحدة معالجة الرسومات Adreno 720، تحسينات كبيرة في الأداء، بناءً على نجاح سابقه، Snapdragon 7 Gen 2.

وفي الوقت نفسه، يقال إن الطراز المتطور، والذي يطلق عليه على الأرجح اسم Honor 100 Pro، مزود بمنصة Snapdragon 8 Gen 2 للهواتف المحمولة، تم إطلاق هذه الشريحة في نهاية عام 2022، وكانت خيارا شائعا بين الهواتف الذكية الرائدة هذا العام، حيث اشتهرت بأدائها القوي.

وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يشتمل كل طراز على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يدعم تثبيت الصورة البصري OIS، ومن المتوقع أن يوفر إعداد الكاميرا هذا، خاصة في Honor 100 Pro، تجربة تصوير على مستوى SLR.

وفي الوقت نفسه، تم تسريب تصميم كلا الجهازين قبل بضعة أيام مما يوضح أن النموذج القياسي سيحتوي على فتحة صغيرة للكاميرا الأمامية، في حين قد يتميز الطراز Pro بفتحة عريضة مما يعني أنه قد يحتوي على كاميرتين أماميتين، ستأتي وحدات الكاميرا الخلفية بتصميمات فريدة لكل طراز.

سلسلة Honor 100

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر سلسلة Honor 100

إقرأ أيضاً:

قبل طرح "Galaxy S25".. معلومة مُثيرة تلفت الأنظار نحو خليفته

قبل عدة أشهر من طرح أحدث نسخة من هاتف سامسونغ الذكي " Galaxy S25"، أثارت معلومة مُسربة حالة من الجدل بشأن خليفته "Galaxy S26".

ومن المُقرر أن تطرح شركة سامسونغ أحدث هواتفها "Galaxy S25"، خلال يناير (كانون الثاني) أو فبراير (شباط) 2025 على الأكثر.
وبحسب تسريب نشره موقع "Phone Arena" المُتخصص في الهواتف الذكية، فإن شركة سامسونغ تعمل على تجهيز المُعالج "Qualcomm Snapdragon 8 Gen 5"، الذي من المقرر تشغيله للهواتف الذكية الرائدة في عام 2026، وهو بمثابة ثورة في عالم الهواتف الذكية، مقارنة بما هو موجود الآن.
وبحسب ما جاء في التسريب، فإن نوى الكفاءة في معالج "Snapdragon 8 Gen 5" المصنوع بتقنية 3nm ستصل إلى تردد 4 غيغاهرتز، مع وصول نوى الأداء إلى تردد 5 غيغاهرتز من الجيل الخامس.
ويلفت الموقع إلى أنه لم يتم تجريب السرعات الجديدة الموجودة في الهاتف "غالاكسي إس 25"، والتي من المفترض أن تصل إلى حوالي 4 غيغاهرتز، لكن المعلوم حالياً أن شريحة المُعالج "Snapdragon 8 Gen 3"، التي يعمل بها جهاز "Galaxy S24" الموجود في الأسواق لديه سرعات أساسية تتراوح بين 2.2 غيغاهرتز و 3.39 غيغاهرتز، ما يعني أن المعلومات الموجودة في التسريب بشأن "غالاكسي 26"، بمثابة قفزة هائلة خلال عامين فقط.

ورغم ذلك، دعا الموقع إلى ضرورة التعامل مع هذه المعلومة بشيء من الحذر، لأنه عمليًا عند وضع الشريحة داخل الهواتف الذكية، سيكون من غير المعقول وصولها إلى هذه السرعة التي يتم الحديث عنها، خصوصا أنه يوجد مساحة محدودة للتبريد، حتى مع تحسينات الكفاءة التي من المفترض أن تجلبها عملية التصنيع بتقنية 3 نانومتر، وهو ما يجعل زيادة السرعة بنسبة 50% مبالغة شديدة.
لكن الموقع، عاد للحديث إلى أن وجود هذه السرعة مستقبلًا ستكون موضع ترحيب بالتأكيد لأولئك الذين يدفعون بميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة في السنوات القليلة القادمة.
أما بخصوص هاتف "غالاكسي 25"، المُقرر طرحه في غضون 3 أو 4 أشهر، فإن المعلومات المُسربة حوله تشير إلى وجود تحسن بنسبة 25-30% من حيث السرعة، مع وجود إضافات بشأن ذاكرة الوصول العشوائي، وتحسينات كبيرة في الكاميرا، لاسيما في طراز S25 Ultra.

مقالات مشابهة

  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • هاتف Vivo X Fold 4 يأتي بتصميم أنحف مقارنة بهاتف Honor Magic V3
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • قبل طرح "Galaxy S25".. معلومة مُثيرة تلفت الأنظار نحو خليفته
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 (2024) اللوحي المخصص للألعاب بمعالج Snapdragon 8 Gen 3
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • حبس المتهمة بسرقة الهواتف المحمولة بالخليفة 4 أيام
  • بالفيديو.. الحسيني يحذر: ”كل من يخلف نصر الله سيلقى حتفه” ومخاوف من تسريبات أمنية
  • إحالة نشالة الهواتف المحمولة بالجمالية إلى الجنح