أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فوز مستشفى كلى ومسالك ميت غمر، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة نظافة الأيدي التي نظمتها الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة.

فوز مستشفى كلى ومسالك ميت غمر بالمركز الأول

وبحسب البيان الصادر عن مديرية الصحة بالدقهلية، هنأ وكيل الوزارة فريق العمل بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر لتميزه وأدائه المشرف، مثمنا في الوقت ذاته جهود إدارة مكافحة العدوى بالمديرية.

وقال الدكتور هاني حمدي، مدير إدارة  مكافحة العدوى، إن هذا الإنجاز نتاج الدعم المتواصل من وكيل الوزارة، بالإضافة لمجهود أعضاء إدارة مكافحة العدوى بالمديرية وجميع العاملين بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر، وفي مقدمتهم الدكتور مدحت الأشقر مدير المستشفى، الذي يقدم الدعم الدائم لمكافحة العدوى بالمستشفى، كما وجه الشكر لفريق مكافحة العدوى بمستشفى كلى ومسالك ميت غمر لتميزه الدائم.

مسابقة لنظافة الأيدي على مستوى الجمهورية

وكانت الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة قد نظمت مسابقة لنظافة الأيدي على مستوى جميع مديريات الشئون الصحية بالجمهورية، بالإضافة للهيئات المتخصصة، وشاركت كل محافظة وهيئة، حيث وقع الاختيار من قبل إدارة مكافحة العدوى بالمديرية على مستشفى كلى ومسالك ميت غمر في محافظة الدقهلية للاشتراك في المسابقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة الدقهلية مديرية الصحة بالدقهلية وزارة الصحة مکافحة العدوى

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 549 ألفًا و909 جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 14.5 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • "صحة الإسماعيلية" تختتم البرنامج التدريبي لعدد 60 صيدلى بالمديرية والمستشفيات والوحدات الصحية
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • عاجل - "الصحة" تشدد على مكافحة العدوى في المدارس لضمان بيئة تعليمية آمنة
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور تنفي هذا الخبر
  • غطاء تأميني وكراسي مزاولة مهنة.. أسيوط تطلق مبادرة لتدريب 100 عامل نظافة لرفع كفاءتهم