يمانيون../

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ بشكل متزامن، اليوم الجمعة، عدة مواقع عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بلاغات صحفية: استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:30 من قبل ظهر اليوم تجمعًا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

وأفادت في بلاغ ثان بأن المجاهدين استهدفوا ” قبل ظهر اليوم تجمعًا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من موقع المرج بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة. ‏

وثالثا استهدف المجاهدون تجمعًا لجنود العدو بالقرب من ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة ‏وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

وفي وقت لاحق أعلنت المقاومة عن عملية رابعة عند الساعة 11:30 من ظهر اليوم استهدف المجاهدون خلالها موقع المالكية ‏الصهيوني بالأسلحة المناسبة مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وشددت المقاومة الإسلامية اللبنانية على أن عملياتها العسكرية “تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.

وفي السياق ذكرت وسائل إعلام صهيونية أن المستوطنات المحاذية للشريط الحدودي مع لبنان لا يمكنها تلقي الإتصالات بسبب تضرر معظم هوائيات “الخليوي” بعد هجمات حزب الله.

ودوت صفارات الإنذار في “عرب العرامشة” و”ادميت” بالجليل الغربي، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه عقب دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي تم رصد إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان.

واعترف إعلام العدو بإغلاق الطرق في الجليل الأعلى بسبب حدث أمني في جبال راميم عند الحدود مع لبنان،

وتحدث إعلام العدو عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه “المالكية”، وإطلاق صواريخ من لبنان على نقطة تابعة للجيش “الإسرائيلي” في الجليل الأعلى.

#المقاومة الإسلامية في لبنان‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني#معركة طوفان الأقصىحزب الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة بالأسلحة المناسبة إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

"اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء

نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات.. (صور+فيديو)

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 26 يونيو 2024، وفقا للآتي": «

- القطاع الشرقي (جنوبي لبنان):

1- استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيل وجريح، كرد على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا استهداف مبان ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا.

2- الساعة 19:30: استهداف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 19:45: استهداف موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. ‏

- القطاع الغربي (جنوبي لبنان):

1- الساعة 16:30: استهداف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها.

2- استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في عيتا ‏الشعب.

3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة بنت ‏جبيل».

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • "اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • إعلام عبري ينشر لقطات تظهر دمارا كبيرا لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات(صور+فيديو)
  • حزب الله يستهدف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية.. ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا
  • "حزب الله" يعلن استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • "إيقاع قتلى وجرحى وإصابات مباشرة".. "حزب الله" بنشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة