نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من شباب المدارس والجامعات لمديرية أمن القاهرة والادارة العامة للحماية المدنية .

وقامت ضباط من الإدارة العامة للمرور بزيارة مستشفي الناس وتهدف الزيارات إلى تعميق روح الولاء والإنتماء لدي هؤلاء الشباب والنشء فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لاسيما فى مجال الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية للنشء وصغار السن وإنطلاقاً من الدور الإجتماعي لوزارة الداخلية وتواصلها مع فئات المجتمع.


استقبلت الإدارة العامة للحماية المدنية بقطاع المرور والحماية المدنية زيارة لعدد من طلبة إحدى الجامعات، للتعرف على الدور الذى يقوم به رجال الحماية المدنية فى حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم ، وتعريفهم بمبادئ مواجهة الحريق والحفاظ على أنفسهم من أخطارها.

 ومن جانبهم توجه القائمون على تلك الزيارة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع للتعرف عن قرب على دور رجل الشرطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إستراتيجية وزارة الداخلية الإدارة العامة للحماية المدنية الادارة العامة للمرور الحماية المدنية امن القاهرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ حجة

شهدت مديرية المغربة بمحافظة حجة اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

جسد المشاركون في العرض المهارات المكتسبة في الدورات العسكرية والجهوزية العالية لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة.

واكد المشاركون المضي على درب الشهداء وخطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي اخرجت اليمن من عباءة الوصاية والتبعية وحققت الحرية والعزة والكرامة.. مؤكدين الاستعداد لبذل الغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها ومنجزاتها.

وعبر أبناء المغربة عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر وما حققته من منجزات عسكرية وأمنية ومكاسب اعادت للقبيلة اليمنية بريقها ومكانتها وعاداتها المستمدة من الشريعة الإسلامية والعرف القبلي.

مقالات مشابهة

  • (الوطن) القطرية: استهدافات إسرائيل للمناطق المدنية في لبنان تعد جرائم حرب وحشية
  • إب.. لقاءات لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مديرية السدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية الحشاء بالضالع احتفاءً بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • أول يوم جامعة.. «القاهرة» و«حلوان» تستقبلان الطلاب بألعاب «الكيدز أريا»
  • الحماية المدنية بالإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الإبتدائية
  • السكة الحديد تعلن فتح باب الإشتراكات لطلاب المدارس والجامعات
  • الداخلية تضبط قضايا اتجارعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • زيارة البابا الرسولية إلى لوكسمبورغ ولقاء مع السلطات المدنية والسلك الدبلوماسي