بوابة الوفد:
2024-09-30@18:47:25 GMT

أحمد السقا مع فريق "العتاولة" في البلاتوة قريبًا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

يستعد النجم أحمد السقا تصويرمسلسله الجديد" العتاولة " خلال الأيام المقبلة، ومن المفترض أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

وتدور أحدا مسلسل "العتاولة" في إطار اجتماعي شعبي، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي التعاقدات مع باقي فريق العمل، حيث تم مؤخرا انضمام النجم طارق لطفي لفريق العمل، المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد موسي.

 النجم أحمد السقا 

ويذكر أن شارك النجم أحمد السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل “حرب”، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

 النجم أحمد السقا 

وحرص النجم أحمد السقا، على دعم القضية الفلسطينية وشعبها بعد تصاعد الأحداث والقصف في قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وكتب النجم أحمد السقا، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : " اللهُم كُن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا. اللهم اجعل لأهل غزة".

نجوم الفن يدعمون فلسطين مع الهلال الأحمر المصري

وكان حرص وفد كبير من النجوم والفنانين يرأسه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على زيارة الهلال الأحمر المصري، وذلك من أجل المساندة والدعم للشعب الفلسطيني.                                 

ومن الفنانين الذين حضروا كل من: "إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

 

وتستمر نقابة المهن التمثيلية في تقدم الدعم الكامل للشعب الفلسطيني جراء ما يحدث على الأراضي الفلسطينية حاليا فيما شارك الفنانين في تجميع عدد من المساعدات الطبية والخاصة لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني وذلك برعاية الهلال الأحمر المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العتاولة احمد السقا حرب دعم القضية الفلسطينية النجم أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • «الهلال الأحمر» تنفي استخدام المستشفى الميداني في أمدجراس لأنشطة غير العمل الإنساني
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين