في جنازة المجندة الاسرائيلية الأسيرة، نوعا مارسيانو، قالت والدتها عدي، إن ابنتها كانت تضع الآخرين دائما في المقام الأول، "مع كونك الأخير، إن كان على الإطلاق".

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، عملت مارسيانو كمراقب حدودي لجيش الاحتلال في قاعدة ناحال أوز عندما شنت حماس هجومها الواسع على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر حيث وتم أسرها في غزة.


وقالت والدة المجندة الأسيرة: "في مكالمتنا الهاتفية الأخيرة [مع بدء الهجوم] لم تقل "ماذا سيحدث لي، كيف سأبقى على قيد الحياة؟" ولكن بدلا من ذلك "ماذا سيحدث للمراقبين الجدد الذين وصلوا قبل يومين فقط؟" هذا ما كانت تفكر فيه في لحظات الرعب تلك"

وأضافت: "الجميع يتألمون بسبب مغادرتك ... لقد تركت وراءك العديد من لمسات الحب. أنت تستريحي الآن، لكننا لن نتوقف. لن ننسى أو نسامح."

ومساء الاثنين، نشرت حماس مقطع فيديو لمارسيانو، وهي تتحدث إلى الكاميرا بعد أربعة أيام من أخذها رهينة، وتعرف بنفسها أسماء والديها ومسقط رأسها. ثم قطع الفيديو لإظهار جثتها.

وأعلن جيش الاحتلال، اليوم الجمعة، أنه  انتشل جثة المجندة الأسيرة من قطاع غزة، بعد ثلاثة أيام من إعلان وفاتها في الأسر لدى حماس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل المجندة الإسرائيلية هجوم حماس جيش الاحتلال جنوب إسرائيل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابط برتبة رائد في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

الخارجية النرويجية: قرار إسرائيل بشأن البؤر الاستيطانية في الأراضي المحتلة غير مقبول خلافات وفوضى تهدد الداخل الإسرائيلي.. أستاذ علوم سياسية يوضح الوضع في إسرائيل

أكد وزير الخارجية النرويجي، أن قرار دولة الاحتلال الإسرائيلي إضفاء الشرعية على بؤر استيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة غير مقبول، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي سياق متصل، قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تكشف معلومات جديدة عن هجوم 7 أكتوبر وتطبيقها لبروتوكول "هانيبال"
  • محادثات الهدنة في غزة.. وفود إسرائيلية وأمريكية تتجه نحو قطر ومصر
  • مصدر: مصر تستضيف وفودا إسرائيلية وأميركية بشأن محادثات غزة
  • ديفيد هيرست: هكذا استدرجت حماس إسرائيل إلى فخ مميت
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • ماذا تبلغ نصرالله مؤخراً؟ صحيفة إسرائيلية تكشف
  • عن هجمات حزب الله الأخيرة.. هذه آخر قراءة عسكرية إسرائيلية!
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • حزب الله يشن أكبر هجوم على إسرائيل منذ بداية حربها على غزة في أكتوبر الماضي