شهد مركز شباب عرب المعمل التابع لحي فيصل بمحافظة السويس، تنظيم قافلة توعوية لخدمة أهالي المنطقة، شارك بها عدد من الجهات بالمحافظة.

 

خدمات متعددة في القافلة

وقدمت القافلة العديد من الخدمات، تضمنت دروسًا لمحو الأمية، وبعض الخدمات الطبية، والندوات التوعوية، واستمرت الفعاليات على مدار اليوم، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للاستفادة من خدماتها.

وشارك في المبادرة التي يتم تنفيذها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وعادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس، عدد من الجهات شملت مؤسسة حياة كريمة، ومديرية الشباب والرياضة، ومديرية الصحة والسكان، والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

المشروع القومي لتطوير الريف

ومن جانبه، قال محمود عبد العزيز منسق عام حياة كريمة في السويس، في تصريح خاص، إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، متعددة في أركانها ومتكاملة في ملامحهاـ موضحا أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2019، تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري، في إطار من التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني وشركاء التنمية في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظة السويس قافلة طبية الشباب والرياضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها والتي تهدف إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية، سعيًا للتصدي لجشع بعض التجار وللتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، تلبيةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص على تقديم حياة أفضل للمواطنين ومواجهة التحديات الحالية.

جهود حياة كريمة 

في إطار هذه المبادرة، انتشرت الثلاجات المتنقلة التابعة للمؤسسة بالتعاون مع شركة «القيصر» في مناطق مثل شبرامنت والطالبية بالجيزة، حيث يتم تقديم اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة عن السوق. فقد تم تحديد سعر كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيهًا، بينما يباع الدجاج المجمد بـ112 جنيهًا. كما توفر المبادرة لحوم ودواجن مجمدة مستوردة بأسعار مخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بالأسعار الحالية في الأسواق.

حياة كريمة في شبرامنت والطالبية

وعبر المواطنون في منطقتي شبرامنت والطالبية عن تقديرهم لهذه الجهود، مشيرين إلى أن المبادرة تأتي في توقيت حساس، حيث ترتفع أسعار المواد الغذائية الأساسية. وأكدت بعض السيدات أن هذه الخطوة تساعدهم على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، حيث توفر البديل المناسب وتحد من استغلال التجار الذين يضاعفون الأسعار.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود مستمرة تقوم بها مؤسسة حياة كريمة لتحسين مستوى معيشة المواطنين ودعمهم، مما يعزز الدور الاجتماعي والاقتصادي الذي تلعبه المؤسسة لمواجهة التحديات المتزايدة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية