علوم وتكنولوجيا، تقرير أبل قد ترفع أسعار هواتف iPhone 15 Pro Max المنتظرة،من المتوقع أن يأتي iPhone 15 Pro Max المرتقب بشدة من أبل بسعر أعلى مقارنة بسابقه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: أبل قد ترفع أسعار هواتف iPhone 15 Pro Max المنتظرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: أبل قد ترفع أسعار هواتف iPhone 15 Pro Max...

من المتوقع أن يأتي iPhone 15 Pro Max المرتقب بشدة من أبل بسعر أعلى مقارنة بسابقه iPhone 14 Pro Max، ووفقًا للمحلل التكنولوجي جيف بو من شركة هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز، من المرجح أن يشهد الطراز الأكبر من طرازي Pro القادمين زيادة في الأسعار تتجاوز السعر الذي انطلق للأسواق البالغ 1099 دولارًا لجهاز iPhone 14 Pro Max.

 

وفي حين لم يتم تحديد الأسباب الدقيقة لزيادة الأسعار، يتوقع المطلعون على الصناعة أن الميزات المحسّنة لجهاز iPhone 15 Pro Max قد تكون عوامل مساهمة، والجدير بالذكر أن الجهاز يشاع أنه يحتوي على عدسة بيريسكوب، وهو تحسن كبير مقارنة بقدرة التكبير 3x الموجودة في iPhone 14 Pro Max، وستمكّن عدسة المنظار المستخدمين من الاستمتاع بتقريب بصري 5x إلى 6x، مما يسمح بتصوير أكثر تنوعًا وعالي الجودة.

 

ويشتمل نظام عدسة المنظار عادةً على عدسة أساسية تلتقط الصورة، ثم مرآة أو منشور بزاوية يعكس الضوء بمقدار 90 درجة باتجاه عدسة ثانوية توجهه إلى مستشعر الصورة، ويتطلب هذا الترتيب مساحة إضافية داخل الهاتف الذكي بسبب الوضع الجانبي لمستشعر الصورة والعدسة الثانوية، مما قد يساهم في ارتفاع التكلفة.

 

ووفقًا لـ Pu ، من المتوقع أن تبدأ سلسلة iPhone 15 الإنتاج الضخم في أغسطس، بما يتماشى مع الجدول الزمني المعتاد لإصدار أبل، ويشير هذا إلى أنه قد يتم الإعلان رسميًا عن تشكيلة iPhone 15 في سبتمبر، ويتوقع Pu كذلك أن تقوم شركة أبل بتصنيع ما يقرب من 84 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15 في النصف الثاني من عام 2023، مع توقع أن تكون طرازات Pro أكثر الأجهزة رواجًا في الأشهر الأولى بعد إطلاقها.

 

وتشير الشائعات المحيطة بسلسلة iPhone 15 إلى أن جميع الطرز الأربعة ، بما في ذلك متغير Pro Max ، ستحتوي على منفذ USB-C ، والجزيرة الديناميكية، وإطار منحني أكثر قليلاً، وبالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تقدم طرازات Pro 12 ميزة وتحسينًا إضافيًا.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البلاتين يتراجع عن أعلى مستوى له في شهرين

بلغت أسعار البلاتين 990 دولارًا للأونصة، وهو أقل من أعلى مستوى في أكثر من شهرين عند 1010 دولارات والذي تم تسجيله في 26 سبتمبر، حيث استمرت الأسواق في تقييم حجم تخفيضات أسعار الفائدة التي من المتوقع أن يقدمها بنك الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماعات المقبلة.

وخففت علامات سوق العمل الأكثر قوة في الولايات المتحدة من إلحاح بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على خفض أسعار الفائدة وقلصت بعض الدعم الذي تلقته أصول السبائك من البنوك المركزية المتساهلة منذ بداية دورات التخفيض.

وتعمل أسعار الفائدة المنخفضة على تقليل التكلفة البديلة للاحتفاظ بأصول السبائك غير المدرة للفائدة.

إلى ذلك من المتوقع أن يكون إجمالي المعروض من المناجم في عام 2024 أقل بسبب انخفاض الإنتاج المكرر في جنوب إفريقيا وزيمبابوي وروسيا وأمريكا الشمالية، وفقًا لمجلس الاستثمار العالمي للبلاتين (WPIC).

اقرأ أيضاًالتوترات في الشرق الأوسط تدفع بـ «أسعار الذهب العالمية» لـ التراجع

جولد بيليون: 12.3% ارتفاعًا للذهب في مصر والجرام يربح 390 جنيها من بداية 2024

ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • تقرير: قصف إسرائيل على لبنان أكثر كثافة من غارات أمريكا في حرب أفغانستان
  • المخاوف من اتساع رقعة التوترات بالشرق الأوسط ترفع أسعار الذهب والنفط
  • توترات المنطقة ترفع أسعار الذهب
  • تصريحات بايدن حول إيران ترفع أسعار النفط 5%
  • التضخم يصعد من جديد في تركيا على أساس شهري..والليرة تنخفض أمام اليورو
  • تقرير: المهاجرون الجزائريون ثم المغاربة أكثر الأجانب ترحيلا من بلدان الاتحاد الأوربي
  • البلاتين يتراجع عن أعلى مستوى له في شهرين
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • الذهب يواصل تألقه في مصر: اضطرابات الأسواق العالمية ترفع الأسعار وتزيد الإقبال