أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تعرض لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينجا بقطع في الرباط الجانبي للركبة، وذلك بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب البالغ من العمر21 عام.

وأوضح الطاقم الطبي لريال مدريد أن اللاعب تعرض للإصابة في تدريبات المنتخب الفرنسي، دون تحديد مدة غيابه، في وقت أشارت فيه تقارير إعلامية الى ان مدة الغياب لن تقل عن شهرين.

ويلتقي ريال مدريد، بعد فترة التوقف الدولية مع قاديش في الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد 26 من الشهر الجاري، قبل ان يستقبل نابولي الإيطالي في الـ 29 من الشهر ذاته بالجولة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب كامافينجا عن مواجهتي منتخب بلاده امام جبل طارق السبت المقبل في نيس واليونان خارج الأرض، الثلاثاء المقبل في الجولتين الاخيرتين من تصفيات كأس اوروبا 2024.

وينضم كامافينجا إلى قائمة طويلة من اللاعبين المصابين في ريال مدريد، والتي تشمل مواطنه أوريليان تشواميني الذي اصيب في لقاء الكلاسيكو امام برشلونة، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدر ميليتاو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إدواردو كامافينجا الدوري الإسباني المنتخب الفرنسي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد كامافينجا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يشخص إصابة دياز

مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس! الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»


يغيب المغربي الدولي إبراهيم دياز جناح ريال مدريد الإسباني عن الملاعب لأسابيع عدة، حسب ما أكد النادي الملكي.
وخرج دياز (25 عاماً) في الدقيقة 23، خلال الفوز على ريال سوسيداد 2-0 في المرحلة الخامسة من الدوري، حيث أكد ناديه أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ الأيمن.
وقال النادي الإسباني في بيان من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي «بعد الفحوص التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى».
وحسب الصحافة المحلية، من المتوقع أن يغيب لاعب ميلان الإيطالي السابق عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية اليومية، أن فترة ابتعاده عن الملاعب قد تبلغ ثلاثة أشهر.
ويغيب دياز عن أولى مباريات «الميرنجي» في دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإسباني بينها «ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر.
وينضم دياز إلى قائمة طويلة من لاعبي ريال المصابين، أبرزهم الإنجليزي جود بيلينجهام والفرنسي أوريليان تشواميني والنمساوي دافيد ألابا وداني كارفاخال، لكن لإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي قال إن بيلينجهام وتشواميني قريبان من العودة.

مقالات مشابهة

  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • برشلونة يُعلن رسميًا تفاصيل إصابة أولمو ومدة الغياب
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة
  • ريال مدريد يشخص إصابة دياز
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد