غزة – في اليوم الـ42 من الحرب في غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته في القطاع، في وقت تواصل الفصائل الفلسطينية التصدي وقصف القوات الإسرائيلية المتوغلة.

مسيرات حاشدة في دول عدة دعما لغزة (صور+ فيديو) استطلاع إسرائيلي: الحرب تطيح بنتنياهو من رئاسة الحكومة وغانتس يعزز قوته مواجهات بعد منع المصلين من دخول المسجد الأقصى للجمعة السادسة على التوالي (فيديو) “الحكماء” يطالبون بايدن برسم خطة لسلام دائم في الشرق الأوسط الولايات المتحدة.

. سجن جندي إسرائيلي سابق لإدانته بقرصنة رقمية مأجورة مصر تنجح في إدخال كمية كبيرة من الوقود إلى غزة منظمة الصحة العالمية: قلقون للغاية من انتشار الأمراض في قطاع غزة “حزب الله” يعلن استهداف 3 مواقع إسرائيلية وتحقيق إصابات مباشرة بعد استهداف “حرير”.. “المقاومة الإسلامية” في العراق تهاجم قاعدة “عين الأسد” “الأونروا: “كأن زلزالا ضرب غزة.. لكنه من صنع الإنسان كان بالإمكان تجنبه” Ynet: الجيش الإسرائيلي يداهم مكتبا للجهاد الإسلامي في غزة سفير تل أبيب السابق بالقاهرة يوجه دعوة لمصر “على غرار الانتداب الفرنسي والبريطاني” مراسلنا: قصف إسرائيلي جديد يطال بلدات في القطاع الأوسط جنوب لبنان برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة يحذر من المجاعة في قطاع غزة أنباء عن مقتل فلسطينيين اثنين بزعم محاولة تنفيذ عملية غرب الخليل “المقاومة الإسلامية” في العراق تعلن استهداف قاعدة “حرير” الجوية وسائل إعلام: إحباط هجوم مسلح على سفارة إسرائيل في باكو مراسلنا: مقتل 18 فلسطينيا بقصف إسرائيلي على منزل يأوي نازحين في مخيم النصيرات (صورة) بايدن يوقع مشروع قانون لتمويل الحكومة دون مساعدة أوكرانيا أو إسرائيل التلفزيون الإسرائيلي: “لا عباس ولا السيسي” إجلاء دفعة ثالثة من المواطنين الروس من غزة ووصولهم إلى موسكو “لن نوقع”.. تفاعل كبير على تصريح وزير الخارجية الأردني واشنطن.. تزايد عدد الديمقراطيين المطالبين بوقف إطلاق النار ومنع مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل في غزة فقط.. الثلاجة خطرة ومتفجرة! بينيت ردا على الصفدي: إذا أردتم أن يعطش سكان الأردن فهذا حقكم الجيش الإسرائيلي يقتحم مستشفى ابن سينا في جنين (فيديو) الجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق لـ “حماس” داخل مجمع “الشفاء” الطبي (فيديو) نتنياهو: كانت لدينا معلومات عن وجود رهائن داخل مستشفى الشفاء الإخبارية السورية: دفاعاتنا الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي في محيط دمشق

 

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: الجيش نقل الفرقة 98 من قطاع #غزة إلى القيادة الشمالية استعدادا لاحتمالية توسعة الحرب ضد #حزب_الله في جنوب #لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • خالد مشعل: الجيش الإسرائيلي في حالة استنزاف
  • 11 قتيلاً بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة
  • شهيدان في قصف إسرائيلي على دير البلح – فيديو
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”