أطلقت شركة شاومي الصينية لصناعة الهواتف الذكية، أحدث هواتفها الذكية ضمن سلسلة Redmi Note، ذات التكلفة المتوسطة التي تقدم أفضل قيمة مقابل سعر وتتميز بالعديد من الخصائص الفريدة التي تستهدف الشباب.

سعر ومواصفات Redmi Note 13 Pro Plus

يعمل هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، الذي يأتي بشريحتي اتصال Nano-SIM، على نظام تشغيل Android 14، من العلبة مع واجهة المستخدم MIUI 14 الأحدث من شاومي.

 

عرض البلاك فرايدي.. خصم يصل لـ 34% على شاومي Redmi 12 موبايل الغلابة.. أرخص وأشيك هاتف من شاومي لمحدودى الدخل

 

يتميز هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بشاشة من نوع OLED، تأتي بمقاس 6.67 بوصة، بدقة 1220 × 2712 بكسل.

Redmi Note 13 Pro Plus

وتتميز الشاشة بخاصية Dolby Vision، وتدعم HDR10+، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، وتوفر الشاشة ذروة سطوع تصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع، وتوفر تغطية التدرج اللوني DCI-P3، وتتضمن طبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus.

و تتوفر الشاشة أيضا العديد من ميزات حماية العين، كما أنها حصلت على شهادات مختلفة من TÜV Rheinland.

Redmi Note 13 Pro Plus

ويتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج قوي من نوع Dimensity 7200 Ultra المطور بمعمارية  4 نانومتر، إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5.

ويوجد ما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة من نوع UFS 3.1، غير قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

وتشمل خيارات الاتصال بالهاتف دعم شبكات الجيل الخامس 5G وWi-Fi 6 وBluetooth v5.3 وNFC وGPS ومنفذ شحن USB من النوع C.

Redmi Note 13 Pro Plus

ويشتمل الهاتف على العديد من المستشعرات؛ مثل مقياس التسارع، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ومستشعر درجة حرارة اللون المحيط، والبوصلة الإلكترونية، والجيروسكوب، ومستشعر الأشعة تحت الحمراء، ومستشعر المسافة بالموجات فوق الصوتية.

ويتميز الهاتف الذكي ببطارية نبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات يُقال إنه قادر على شحن ما يصل إلى 100% في غصون 19 دقيقة فقط.

Redmi Note 13 Pro Plus

ويضم الهاتف مكبرات صوت استريو مع دعم خاصية Dolby Atmos وحاصل على شهادة صوت Hi-Resوالهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68، ويزن حوالي 204 جرام.

أما عن التصوير الفوتوغرافي، فيتميز هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة، ومستشعر 2 ميجابكسل مع عدسة ماكرو، ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

وحددت شاومي سعر هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، في الأسواق العالمية بـ 300 دولار أمريكي (أي ما يعادل 9.276 جنيها مصريا).

Redmi Note 13 Pro Plus

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي من نوع

إقرأ أيضاً:

متجر HUAWEI AppGallery يتعاون مع لعبة ببجي موبايل

 تعاون متجر HUAWEI AppGallery ، المنصة الرسمية لتوزيع التطبيقات لشركة هواوي، وأحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، مع لعبة ببجي موبايل لتقديم كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) الحافل بالإثارة في العاصمة العراقية بغداد. ومن منطلق التزامه بتوفير تجارب فريدة للاعبين، نظّم متجر AppGallery بطولة قوية في قرية دجلة الشهيرة في 28 يونيو، كما حظي الحدث بالرعاية من تطبيق Viu، خدمة بث الفيديو الرائدة على مستوى المنطقة، وشركة "سوبرسيل" Supercell، لخدمات الاتصال والانترنت في العراق.
من خلال حضور ما يزيد على 700 شخص ومشاركة 240 لاعباً للتنافس على حصة من الجوائز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 20,000 دولار أمريكي، كانت البطولة بمثابة المسرح المثالي لعرض شغفهم بالألعاب، إلى جانب تكريم الفائزين بالجوائز الرائعة. وشهد الحدث بث المنافسات عبر قنوات التواصل الاجتماعي، كما قدّمت المنطقة الترفيهية الكثير من الأنشطة المتواصلة، فضلاً عن العرض المتواصل للصور وأبرز اللحظات طوال يوم المنافسة. وأتيحت للحضور فرصة التدريب العملي على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.
قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "إننا نعرب عن سعادتنا الهائلة إزاء تنامي شعبية فعاليات بطولة كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) في العراق وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث نرى في ذلك دلالة واضحة لحرص متجر تطبيقات هواوي على تقديم تجارب ألعاب استثنائية، سواء كانت متصلة أو غير متصلة بالانترنت  لمجتمع الألعاب المتحمّس في هذه المنطقة. وبفضل التعاون مع  ببجي موبايل والدعم القوي من الشركاء في عالم الترفيه، مثل Viu و Supercell، يواصل متجرنا التزامه بتطوير الرياضات الإلكترونية القادمة".
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم " كأس 2024 AppGallery Gamers Cup (AGC) " بالتعاون مع ببجي موبايل في بغداد جاء في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته البطولة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، واستضافها متجر تجارب هواوي المرموق، وانتهت بنتيجة غير متوقعة، بعد أن حالف الحظ لاعبة موهوبة لتفوز بالجائزة الأولى، الأمر الذي يدلّ على شمولية عالم الألعاب ومدى تنوعه.

مقالات مشابهة

  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • متجر HUAWEI AppGallery يتعاون مع لعبة ببجي موبايل
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • اليسار يقهر ماكرون باكتساح في انتخابات فرنسا.. ولميس الحديدي: "زلزال مدوي"
  • غدا.. بنك مسقط يدشن خدمة "محفظة سامسونج"
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G