الرياض- مباشر: تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، الأحد المقبل، فعاليات أسبوع "النقل والخدمات اللوجستية"، والذي يستمر لمدة خمسة أيام في مراكز دعم المنشآت في كلٍ من مدينتي الرياض، والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة، والخبر؛ بحضور ومشاركة مجموعة من أبرز الخبراء والمختصين بدعم رواد ورائدات الأعمال في مجالات النقل، بهدف تسليط الضوء على أبرز المبادرات والبرامج التي تسهم في دعم رواد الأعمال وتعزيز نمو منشآتهم في القطاع.


 
وبحسب وكالة الأنباء "واس"، يستضيف أسبوع النقل عبر مجالس دعم المنشآت وجلسات حوارية نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح بن محمد الرميح، إلى جانب وكيل وزارة النقل والخدمات اللوجستية المساعد لتطوير القطاع سيف بن سعد الفقار، والرئيس التنفيذي لمطارات جدة أيمن أبوعباة، ورئيس مجلس إدارة شركة نماء البركة القابضة ريان قطب، والرئيس التنفيذي لشركة سال فيصل البداح؛ للحديث عن أهمية التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات في مجال ريادة الأعمال؛ وإمكانية استفادة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية.
 
وتتيح فعاليات أسبوع النقل والخدمات اللوجستية للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال؛ للتركيز على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، إضافة إلى تقديم العديد من الاستشارات والجلسات الإرشادية للمنشآت العاملة في القطاع اللوجستي.
 
ودعت "منشآت" الراغبين بزيارة فعاليات أسبوع النقل والخدمات اللوجستية، بالتسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/form/Transportations_Logistics_Week؛ للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: النقل والخدمات اللوجستیة أسبوع النقل

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس

قال محمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه بداية من إجازة نهاية الأسبوع الجاري،  سترتفع نسب إشغالات المطاعم السياحية بكل من القاهرة والجيزة إلى أكثر من 80%، بسبب إجازات العيد الوطني للسعودية، وقدوم أعداد جيدة من السعوديين لقضاء تلك الإجازة بمصر.

حجوزات جيدة من الرواد خلال الأسبوع المقبل

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن العديد من المطاعم السياحية الثابتة والنيلية الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى تلقت حجوزات من سياح سعوديين بداية من يوم الخميس المقبل، موضحا أن المطاعم مستعدة لاستقبال الرواد القادمين لها من السعودية.

بدء العام الدراسي

وأشار إلى أن نسب إشغال المطاعم السياحية بالقاهرة والجيزة منذ بداية الشهر الجاري وحتى الآن، لم تتخط حاجز الـ 60%، وذلك بسبب عودة غالبية السياح العرب إلى بلادهم مع بدء الموسم الدراسي هناك، لافتا إلى أن نسب الإشغال حاليا فى المطاعم تبدو متوسطة، مع ارتفاع محدود خلال أيام الإجازة الأسبوعية.

مقالات مشابهة

  • منشآت .. تنظم فعاليات أسبوع روّاد الصناعة والتعدين
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة
  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • صحة الإسماعيلية تحرر إنذرات بالغلق لـ9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب
  • وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار
  • إنذارات بالغلق لـ 9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
  • «الزراعة» أكثر قطاع يضم منشآت غير رسمية.. وأجهزة الدولة تعمل على تحقيق الدمج بتفعيل حزمة من السياسات والآليات
  • ورشة عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال في "معرض تكاتف"
  • “كابستون تي جي” الإماراتية تُغلق جولة تمويلية أولى لإطلاق مشروع بلوك تشين