شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن كلير لو فليشر الخارجية الفرنسية مهتمة بطلب منح الكويتيين تأشيرات متعددة الدخول طويلة المدة، أكدت السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لو فليشر أهمية زيارة وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله إلى باريس، موضحة أن اختيار فرنسا كأول دولة في .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلير لو فليشر : «الخارجية الفرنسية» مهتمة بطلب منح الكويتيين تأشيرات متعددة الدخول طويلة المدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلير لو فليشر : «الخارجية الفرنسية» مهتمة بطلب منح...

أكدت السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لو فليشر أهمية زيارة وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله إلى باريس، موضحة أن اختيار فرنسا كأول دولة في جولته دلالة على عمق وقوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين. وأشارت لو فليشر في تصريح خاص لـ «الأنباء» إلى أن البلدين الصديقين قد وقعا مذكرة تفاهم لمواصلة الحوار الاستراتيجي بين باريس والكويت، حيث تسمح هذه الصيغة القيمة في الديبلوماسية، لفرنسا والكويت بتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما. وتابعت: ستشمل هذه الآلية، التي سيشترك الوزيران في رئاستها قريبا، لجان عمل فرعية حول مواضيع مختلفة مثل التعليم والأمن والتجارة والصحة. وخلال هذا الاجتماع، أكد الوزيران بشكل خاص على رؤيتهما المشتركة حول استقرار المنطقة، لاسيما في إطار جهود فرنسا للترويج لـ «مؤتمر بغداد» المقبل الذي سيعقد في العراق في أكتوبر المقبل، والذي ستشارك فيه الكويت على مستوى عال، كما حدث في النسختين السابقتين.

ولفتت إلى أن وزير الخارجية الشيخ الشيخ سالم العبدالله تمكن من لقاء الوزير أوليفييه بيشت، الوزير المفوض المسؤول عن التجارة الخارجية وباتريك دوريل المستشار الديبلوماسي لرئيس الجمهورية الفرنسية، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال الفرنسيين المهتمين بقدرات وإمكانيات الاقتصاد الكويتي.

وأضافت لو فليشر أنه خلال اللقاء مع نظيره الفرنسي طلب وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله منح الكويتيين تأشيرات متعددة الدخول طويلة المدة والخارجية الفرنسية أبدت اهتمامها بذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون

نواف السالم

أكدت مصادر إعلامية أن البرازيلي ريتشارليسون دي اندرادي مهاجم توتنهام هوتسبر، دخل دائرة اهتمامات ناديين في دوري روشن للتعاقد معه، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي بين جاكوبس عبر حسابه بمنصة “إكس” أن ريتشارليسون لا يزال هدفاً سعودياً و أن نادي توتنهام لم يتلق أي عروض رسمية من روشن حتى الآن من أجل ريتشارليسون، رغم اهتمام ناديي الاتحاد والهلال بضم اللاعب.

وأضاف جاكوبس أن نادي توتنهام يتوقع الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع المهاجم البرازيلي.

والجدير بالذكر أن ريتشارليسون صاحب الـ27 عاماً، إلى صفوف توتنهام هوتسبر في صيف 2022 قادماً من إيفرتون، وعقده ممتد حتى يونيو 2027 ، وشارك في 66 مباراة برفقة فريق توتنهام هوتسبر، منذ انضمامه، وسجل اللاعب 15 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • السودان يطالب بتسهيل مسارات الهجرة الشرعية عبر منح تأشيرات الدخول وإعادة تفعيل الاتفاقيات ذات الصلة وعدم الإعادة القسرية
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • وزير العمل لـ مصراوي: أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • نائبة وزير السياحة والآثار.. من هي يمنى أسامة فريد البحار؟
  • وزير الخارجية: ملف إعفاء الكويتيين من شنغن يحظى باهتمام الاتحاد الأوروبي