تحدثت الفنانة سيمون، عن أعمالها الجديدة، واستعدادها لعدد من الحفلات والأغاني الجديدة، في الفترة المقبلة، خلال صيف 2023 الجاري.

أخبار متعلقة

«زي النهارده».. وفاة الروائي الفرنسي كلود سيمون 6 يوليو 2005

بحضور سيمون.. بدء عزاء علاء عبد الخالق بمسجد الشرطة (بث مباشر)

سيمون: «وفاة علاء عبدالخالق صدمة وتعاونت معه في العديد من الأفراح»

وقالت في تصريحاتها لـ«المصري اليوم»، إنها سعيدة بخطواتها الفنية ورحلتها التي مرت بها على مدار سنوات طويلة، مشيرةً أنها تستعد لأعمال جديدة، بين حفلات وأغاني.

وكشفت أنها على مدار سنوات نشاطها في الوسط الفني، كانت تختار «بشويش» وبطريقة واحدة وهي أن يكون العمل التي تشارك فيه يعجبها هي شخصيًا، لأن العمل إذا أعجبها، فإنه بالضرورة يعجب الجمهور ويحبه الجميع.

وتابعت سيمون: «سعيدة لأن أغلب المسرحيات التي قدمتها لسه شغالة، سواء كارمن أو لعبة الست، أو أفلامي يوم مر ويوم حلو، وكذلك آيس كريم في جليم، وزيزينا وعائلة شمس، وأبوالعلا البشري».

وأضافت: «أن لا استطيع أمثل أو أغني في عملًا لا يعجبني لمجرد التواجد الفني، وأنا منذ طفولتي تعلمت ألا أشارك في شئ لا يعجبني، والتواجد الفني صحيح مهم، لكن الأهم بالنسبة لي أن يكون العمل الذي أشارك به مقتنعة به لأني ماليش في التريند ولا السوشيال ميديا».

سيمون أعمال سيمون الفنانة سيمون جديد سيمون أغاني سيمون أغاني سيمون الجديدة الفنانة سيمون تعود حفلات الصاوي حفلات ساقية الصاوي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيمون

إقرأ أيضاً:

الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، فيديو جديد من رحلتها في باريس، الذي ظهر خلاله حملها بشكل كبير.

سلمى أبو ضيف تنشر فيديو

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الفيديو وهي تتجول في شوارع باريس مٌرتدية ملابس مكشوفة من منطقة البطن تظهر حملها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي قال تعليق: «تشبهين ريهانا جدا في حملها»، وعلق آخر: «إحلويتي أوي مع الحمل»، وجاء تعليق: «فعلا تشبهين الفنانات الأجنبيات في حملهم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏

تعرض سلمى أبو ضيف للتنمر

وأصدرت أبوضيف منذ ساعات بيان تحذير لكل من يسخر منها قالت فيه: «إنّ السخرية من جسدي بسبب حجم بطني تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره، أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه ليس عليّ إخفاؤه لأنّه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر إلي لأنّني أحب حملي هذا وسأحتضنه حتى النهاية».

مقالات مشابهة

  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • كاتب صحفي: اهتمام كبير بالتعليم الفني في مصر لحاجة سوق العمل إليه
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"