هدف المرحلة المقبلة يسير نحو توسيع القاعدة ورفع عدد البطولات

انطلقت مساء الجمعة منافسات الجولة الخامسة والختامية من الدوري الأردني للجولف والتي يُقيمها الاتحاد الأردني للعبة وتستمر حتى مساء السبت بمشاركة نحو 36 لاعبة ولاعباً يُمثلون مختلف الفئات العمرية.

اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين

وكانت أسرة اتحاد الجولف قد أنهت كافة الترتيبات للخروج بختام مبهر يليق بالموسم الطويل، الذي شهد منافسة قوية في مختلف جولاته، مع التأكيد أن النتائج المتقاربة بين اللاعبين ستبقي باب المنافسة على اللقب مفتوحاً على مصراعيه حتى يوم غد.

ووضع المجلس الجديد لإدارة شؤون الاتحاد الأردني للجولف، لمساته الأخيرة على أجندة الموسم الجديد 2024، والتي ستتضمن مشاركات مرتقبة في البطولات المحلية والخارجية، مع الإشارة إلى أن البطولات كافة ستقام بين ملعبي نادي واحة آيلة ونادي البشارات.

وقالت عضو الاتحاد الأردني للجولف وأمينة السر مجد النجادا، أن هدف المرحلة المقبلة يسير نحو توسيع القاعدة ورفع عدد البطولات، حيث قالت: "ستكون جولات الدوري الأردني في الموسم المقبل تحت التصنيف العالمي للهواة (WAGR) وهذا يشكل نقلة نوعية، كما ستكون أجندتنا مزدحمة بالبطولات الكبيرة، وهذا يتطلب دعماً كبيراً من الداعمين والرعاة لإنجاحه".

واختتمت: "يشهد الموسم المقبل تحولاً في لعبة الجولف، لتكون أكثر شمولية وللفئات كافة، وبما يساهم في زيادة القاعدة، نريد الحفاظ على جاهزية اللاعبين لتمثيل الأردن في مختلف البطولات".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن النشامى بطولات

إقرأ أيضاً:

يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق، والمطبقة حاليا في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وأكد الاتحاد فى بيان له اليوم الجمعة، أن القاعدة سيتم تطبيقها في كل بطولات (يويفا) ابتداء من الموسم المقبل، كما أشاد بنجاح القاعدة والتي تنص على حصول أي لاعب آخر، غير قائد الفريق، على البطاقة الصفراء للاعتراض، وتعكس تلك القاعدة نهجا آخر يحاول مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب) تطبيقه من أجل تحسين سلوك اللاعبين تجاه الحكام.

كما أشار الاتحاد أن القاعدة سيتم تطبيق النظام الجديد على مسابقات الرجال والسيدات في موسم 2024/2025.

وقال (يويفا) في بيانه: “نجاح تلك القاعدة وترحيب الرأي العام بها باعتباره أمر لا جدال فيه لصورة كرة القدم، وذلك يعزز ثقتنا في أننا نمضي قدما في طريق اللعب النظيف والقيم التي تمثل كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي يجب نقلها إلى مجتمعاتنا”.

وأضاف: “بدء من الموسم المقبل سيتم تطبيق ذلك على بطولات (يويفا) والتي تنطلق الأسبوع ا لمقبل، وسيتم تمديد ذلك ليشمل كل بطولات الاتحاد الأوروبي”.

وفي حال كان القائد هو حارس المرمى، سيكون على الفرق ترشيح لاعب واحد من الفريق للتواصل مع الحكم..

مقالات مشابهة

  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة