أعلنت محافظة بني سويف، عن فوز لاعبين من بني سويف من أبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بميداليتين ذهب والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للملاكمة، التي استضافتها محافظة الأسكندرية.

 

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولي قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة لاعبين من أبناء بني سويف، بميداليتين ذهب والمركز الثالث على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 2006، والتي استضافتها محافظة الإسكندرية خلال الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر الجاري، والتي نظمها الاتحاد المصري للملاكمة بالتعاون مع  وزارة الشباب والرياضة ـ حسب بيان صحفي للمركز الإعلامي بديوان عام محافظة بني سويف.

 

وأشار هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، أن لاعبي بني سويف من أبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، نجحا في حصد عدد 2 ميدالية ذهبية، حيث حصل اللاعب يحيى فتحى عبد الفتاح على المركز الأول والميدالية الذهبية فى ميزان 57 كجم، بينما حصل اللاعب مازن عصام كامل على المركز الأول والميدالية الذهبية فى ميزان 67 كجم، وحصول محافظة بنى سويف على الترتيب الثالث عام على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح بيان المحافظة، أن اللاعبين الفائزين، من أبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي تنفذه الإدارة المركزية للأداء الرياضى بوزارة الشباب "بقيادة الدكتورمحمد الكردي" الدكتورمحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية بالوزارة الشباب.

 

وذلك تحت إشراف ومتابعة من المحافظة بقيادة هشام الجبالى مدير المديرية والدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة، حيث تم تدريب اللاعبين، تحت إشراف الكابتن إيمان حسين، مدير المشروع ببنى سويف، والكابتن محمد عبد الرحمن بخيت، مدرب المرحلة والكابتن مصطفى أسعد حميد، إدارى المرحلة.

 

فوز لاعبين من بني سويف بذهبيتين والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للملاكمة 

 

فوز لاعبين من بني سويف بذهبيتين والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للملاكمة فوز لاعبين من بني سويف بذهبيتين والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للملاكمة فوز لاعبين من بني سويف بذهبيتين والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للملاكمة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف مراكز بني سويف الشباب والرياضة ببني سويف من أبناء

إقرأ أيضاً:

سفارة مصر بباريس تشارك فى توقيع بروتوكول بين جهاز الإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي

شارك السفير علاء يوسف، سفير  مصر فى باريس، فى مراسم التوقيع على بروتوكول للتعاون بين الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي، حيث وقع البروتوكول عن الجانب المصري اللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وعن الجانب الفرنسي البروفيسور أنطوان بيتي رئيس المركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي.

وقد ألقى اللواء خيرت بركات كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن هذا البروتوكول يهدف إلى تطوير أطلس ديموغرافي تاريخي لمصر، سيساهم في توثيق تاريخها العريق في مجال التعداد السكاني، مشيراً إلى أنه سيتم ذلك من خلال تطوير بوابة إلكترونية متكاملة تحتوي على خرائط تفاعلية وإحصاءات علمية تسلط الضوء على التطورات الديموغرافية والاجتماعية والاقتصادية في مصر خلال العقدين الماضيين.

من جانبه، أشار البروفيسور أنطوان بيتي إلى أن هذا البروتوكول يعزز التعاون المثمر بين الجانبين والذي بدأ عام 1997 من خلال أنشطة مركز الدراسات والوثائق الاقتصادية والقانونية والاجتماعية بالقاهرة. وأبرز أهمية مصر كدولة كبيرة تتمتع بتاريخ طويل في مجال التعداد السكاني، حيث تُعد من الدول القليلة في أفريقيا التي قامت بتعدادات كاملة ومنتظمة لسكانها منذ القرن التاسع عشر، بدءاً من تعداد عام 1846 في عهد محمد علي.

كما أعرب السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس عن سعادته بحضور التوقيع، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول يعكس متانة العلاقات العلمية بين مصر وفرنسا. كما أضاف أن البروتوكول يأتي استمراراً لمشروع طموح تم إطلاقه عام 2017 بين الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي، يهدف إلى إنشاء بوابة إلكترونية تفاعلية توفر معلومات وثائقية وإحصائية قيمة للباحثين في مصر وفرنسا وجميع أنحاء العالم.

شهد التوقيع حضور كل من السفير إريك شوفالييه سفير فرنسا بالقاهرة، وفريدريك لاجرانج مدير مركز الدراسات والوثائق الاقتصادية والقانونية والاجتماعية بالقاهرة، والدكتورة هالة بيومي رئيسة قسم العلوم الإنسانية الرقمية بالمركز، وماري جاي رئيسة المعهد الفرنسي للعلوم الإنسانية والاجتماعية، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارتي الخارجية والتعليم العالي والبحث العلمي الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي  – اليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي لليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • 26,879 مستوطنًا يقتحمون الأقصى في الربع الثالث من 2024
  • محافظة القدس: 8 شهداء و304 معتقلين خلال الربع الثالث 2024
  • "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد
  • سفارة مصر بباريس تشارك فى توقيع بروتوكول بين جهاز الإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي