هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة فوز لاعبين من أبناء بني سويف، بميداليتين ذهب والحصول على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 2006 التي استضافتها محافظة الإسكندرية خلال الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر الجاري، والتي نظمها الاتحاد المصري للملاكمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

فوز بني سويف بالمركز الثالث في بطولة الجمهورية للملاكمة 

من جانبه أوضح هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة في بني سويف، خلال تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن لاعبي بني سويف من أبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، نجحا في حصد عدد 2 ميدالية ذهبية، حيث حصل اللاعب يحيى فتحي عبد الفتاح على المركز الأول والميدالية الذهبية في ميزان 57 كيلوجراما، بينما حصل اللاعب مازن عصام كامل على المركز الأول والميدالية الذهبية في ميزان 67 كيلوجراما، وحصلت محافظة بني سويف على الترتيب الثالث عام على مستوى الجمهورية.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي

يشار إلى أن اللاعبين الفائزين من أبناء محافظة بني سويف وأبناء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي تنفذه الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب بقيادة الدكتور محمد الكردي، والدكتور محمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية بالوزارة الشباب، وتحت إشراف ومتابعة من المحافظة بقيادة هشام الجبالي مدير المديرية والدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة، حيث تم تدريب اللاعبين تحت إشراف مدرب المرحلة محمد عبد الرحمن بخيت، وإداري المرحلة مصطفى أسعد حميد، ومدير المشروع ببني سويف إيمان حسين.




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية للملاكمة بني سويف محافظة بني سويف البطل الأوليمبي المشروع القومي للموهبة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح أعمال التطوير التي نفذتها الوزارة بمركز شباب ميت عقبة بمحافظة الجيزة.

واشتملت أعمال التطوير  علي عمل الانترلوك  بمدخل  مركز شباب ميت عقبة وافتتاح الملعب الخماسي بإجمالي مبلغ أربع ملايين ونصف المليون جنيه .

واشار وزير الشباب الي أننا نقوم بتطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها  بالشكل الذي يمكنها منً تقديم كافة الخدمات الرياضية والشبابيةً والاجتماعية والثقافية والفنية وجميع الخدمات التي يستفيد بها النشء والشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية.

مشيرا "صبحي "الي أننا نقوم بتوفير العديد من المشروعات الاستثمارية والتى ستخدم قطاع كبير من الشباب والاسر المصرية، مضيفا  الي أننا ننفذ  توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بملف البناء في البشر والاستثمار بالشباب .

والتقي وزير الرياضة أثناء جولته داخل المركز بفتيات من برنامج ريحانه  ودار بينهم حديث  عن مدي استفادتهم من "ريحانة " 
والذي تنفذه  الوزارة ، وتتمحور فكرة برنامج "ريحانة" صقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل ادوارهم بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد يواجهوها وكيفية التعامل معها .

مقالات مشابهة

  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • يورو 2024.. الشباب يقودون تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية