بوابة الوفد:
2024-06-30@02:05:26 GMT

شهامة محمد دفعت حياته ثمناً.. وصديقه لا يهتم!

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

كعادته كل صباح يستيقظ "محمد" للذهاب إلى عمله، وأثناء سير الضحية في الشارع شاهد معركة بين صديق له وبلطجي منطقة بولاق الدكرور دون تردد، ركض محمد إلى مكان المعركة وحاول فضها لم يكن يهتم بالمخاطر التي يتعرض لها.

فقد كان يعلم أنه يجب عليه فعل الشيء الصحيح كانت المعركة شرسة، فالبلطجي كان يحمل سلاحًا أبيضًا قرر البلطجي قتل محمد ليرد له صفعة الدفاع عن صديقه.

طعنه البلطجي في جسدة، وسقط الضحية جثة هامدة وسط الشارع واقعة أثارت الجدل بمنطقة ناهيا البلد ببولاق الدكرور خاصة بعد ذهاب صديق الضحية إلى الحلاق لعمل استشوار ولم يهتم بموت صديقة.

عند دخولك منطقة ناهيا ببولاق الدكرور، تجد الحزن على فراق محمد يسيطر على الشباب، فقد التقت "بوابة الوفد" بوالد الضحية، لينقل لنا تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل.

و قال هاني والد المجني عليه: "أبني دافع عن صديقه من بلطجي المنطقة، فقتلو، وذهبت صديقة الذي دافع عنه لتصفيف شعرة 'عمل استشوار' ، فهل هذا جزاء الإحسان؟".

لم يصدق هاني ما حدث لابنه محمد، الذي قُتل بسبب تدخله لوقف عراك بين صديقه وشخص آخر تحدث الأب بحالة من الانكسار والحزن، وحكى كواليس يوم الواقعة.

قائلاً: استيقظ محمد صباح يوم الثلاثاء، متوجهًا إلى عمله في خدمة توصيل الطلبات. بالرغم من صغر سنه حيث يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه رجلًا مسؤولًا، يعتمد عليه في أمور كثيرة.

الضحية 

وأضاف: وهو فى طريقه إلى العمل، شاهد محمد مشاجرة بين صديق له وشخص آخر لم يتردد في التدخل لوقف العراك، قائلًا: "يا جماعة، إحنا إخوات، مينفعش كده".

استكمل هاني: حاول محمد فض العراك، لكن البلطجي قام بطعنه في الفخذ الأيسر، ما أدى إلى قطع شريان متصل بالقلب و سقط الضحية على الأرض غارقا في دمائه، ومات على الفور.

أنها هاني حديثة: حاول أهالي المنطقة إنقاذ محمد، فحملوه على الأكتاف إلى المستشفى، لكن الموت كان أسرع منهم وطالب الأب القصاص من القاتل، وصرخ قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل".

للأسف قد ربيت أبني على الرجولة فى زمن قل فيه الرجال: تأسف الأب على موت إبنه، الذي علمه على أن يكون رجلًا حقيقيًا في زمن ضعف فيه الرجال وقال افوض أمري إلى الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، وأكد على أنه يؤمن بالقضاء والقدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سير الضحية منطقة بولاق الدكرور المعركة جسده ببولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته

توجه الرئيس السابق باراك أوباما إلى موقع X (تويتر سابقًا) للدفاع عن الرئيس جو بايدن بعد ليلة مناظرة مليئة بالتحديات.

في رسالة صريحة، اعترف أوباما بصعوبة الأداء، لكنه أكد على الاختيار الحاسم الذي يواجه الناخبين في الانتخابات المقبلة.

كتب أوباما: “ليالي المناظرات السيئة تحدث. ثقوا بي، أنا أعلم”. ثم قارن بشكل حاد بين بايدن ومنافسه، قائلاً: “لا تزال هذه الانتخابات اختيارًا بين شخص ناضل من أجل الناس العاديين طوال حياته وشخص لا يهتم إلا بنفسه”.

وسلط أوباما الضوء على نزاهة بايدن وتفانيه في الدفاع عن الحقيقة، وقارن ذلك بميل خصمه إلى الكذب لتحقيق مكاسب شخصية. وأكد: “بين من يقول الحقيقة، ويعرف الصواب من الخطأ وسيعطيه للشعب الأمريكي بشكل مباشر، وشخص يكذب من خلال أسنانه لمصلحته الخاصة”.

في كلمته، شدد أوباما على أهمية الانتخابات المقبلة، وحث الناخبين على النظر في العواقب الوخيمة. وخلص إلى القول: “الليلة الماضية لم تغير ذلك، ولهذا السبب هناك الكثير على المحك في نوفمبر”.

يردد المحللون السياسيون مشاعر أوباما، ويؤكدون على الطبيعة المحورية للانتخابات. تقول الخبيرة الاستراتيجية السياسية جين دو: “إن رسالة أوباما هي تذكير بالسياق الأوسع الذي يتجاوز أداء مناظرة واحدة”. “إن الأمر يتعلق بالقيم الأساسية واتجاه البلاد.”

ردت حملة بايدن أيضًا بإعادة التأكيد على التزام الرئيس مدى الحياة بخدمة الشعب الأمريكي. إنهم يؤكدون على سجله الحافل بالصدق والقيادة، ويقارنونه بماضي خصمه المثير للجدل والقضايا القانونية المستمرة.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • براءة متهم في أحداث بولاق الدكرور
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • ينهى حياته شنقا حزنا على فسخ خطبة ابنته
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • صديقة سابقة لإبستين تكشف تفاخره بعمله عميلا لدى الموساد قبل اغتصابها
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن