تقدم المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك باستقالته إلى مجلس الوزراء أمس الأول وقبلها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على أن يتولى اللواء مهندس شريف حسن محمد أحمد الرشيدي. عضو من ذوى الخبرة (نائب رئيس مجلس الإدارة) قائمة بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك.

وأكدت مصادر مطلعة أن المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك سابقا، أعلن خلال اجتماع مع مسئولي الجهاز عبر تطبيق zoom الإلكتروني أنه غير قادر على الاستمرار في منصبه وأنه سيتقدم باستقالته تحت ضغوط غير معلومة لأحد.

وتقدم المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك سابقا باستقالته إلى مجلس الوزراء ورفض التحدث إلى أي شخص حتى تم قبول الاستقالة ثم أعلن استقالته للعاملين بالجهاز دون الإعلان عن الأسباب.

أزمة في توافر السكر 

وتشهد الأسواق حالة من الاضطراب آخرها أزمة في توافر السكر بسبب أعمال احتكار بعض المتلاعبين في حين تنتج مصر نحو 90% من استهلاكها المحلي وهو ما يمثل اكتفاء ذاتي، إلا أن تقاعس الجهات الرقابية أمام الممارسات الضارة بالسوق ساهم في تفاقم الأزمة وفقا لتصريحات شعبة السكر باتحاد الصناعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماية المستهلك مجلس الوزراء المستهلك الوزراء

إقرأ أيضاً:

حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني

كتب- محمد عبدالناصر:
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أول قرار له بعد توليه المنصب الجديد أمس الأربعاء، بإجراء حركة تغييرات لرؤساء أجهزة المدن وتعيين 19 معاونا لرؤساء الأجهزة بمختلف القطاعات.

تضمن قرار وزير الإسكان بنقل المهندس محمد مصطفى أحمد مرسى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر لرئاسة جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ونقل المهندس أحمد محمد عبد الرازق أحمد من رئاسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد لرئاسة جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تضمن القرار تولي المهندس محمد عبد الله يوسف محفوظ رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة لرئاسة جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، ونقل المهندسة مروة حسين أمين أحمد نائب رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة للتجمع الأول للعمل رئيسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

نص القرار أيضا على تولي مهندس شريف عبد البديع محمد على نائب رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة رئيسا لجهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة.

مقالات مشابهة

  • استقالة معلمة من مدرسة أمريكية بسبب درس عن الحرب بغزة.. تعرضت لهجوم وتحريض
  • استقالة رئيس وزراء بريطانيا من منصبه بعد خسارته الانتخابات
  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • وزير الإقتصاد أحال 224 محضر ضبط على القضاء
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • جامعة حماية المستهلك تدخل على المتضريين من رفض التأشيرة
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار