صحافة العرب:
2024-07-01@19:23:34 GMT

الزبيدي يهدد بتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الزبيدي يهدد بتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الزبيدي يهدد بتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت، الجديد برس هدد رئيس المجلس الإنتقالي، عيدروس الزبيدي، الأحد، بتفجير الوضع عسكرياً في محافظة حضرموت، على خلفية إفشال التظاهرات التي .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزبيدي يهدد بتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزبيدي يهدد بتفجير الوضع عسكرياً في حضرموت

الجديد برس:

هدد رئيس المجلس الإنتقالي، عيدروس الزبيدي، الأحد، بتفجير الوضع عسكرياً في محافظة حضرموت، على خلفية إفشال التظاهرات التي أقامها المجلس في حضرموت الجمعة الماضية.

وعقد عيدروس الزبيدي اجتماعاً عبر دائرة تلفزيونية الاتصال المرئي”، بقيادات التشكيلات العسكرية التابعة للمجلس الإنتقالي، للتحضير لعملية عسكرية في حضرموت.

واتهم الزبيدي قوات المنطقة العسكرية الأولى، الموالية للإصلاح والمتمركزة في وادي وصحراء حضرموت، بالتواطؤ في حادثة استهداف متظاهري الانتقالي في مدينة سيئون.

وهدد الزبيدي بأن قواته لن تتهاون في الدفاع عن مشروع “استعادة الدولة”، في إشارة إلى رفضه للخطوات السعودية الأخيرة في حضرموت والتي تجهض مشروعه من خلال عزل المحافظة وإزاحته منها وتسليمها لمكون “مجلس حضرموت الوطني” الموالي للرياض.

وقال الزبيدي إن “حماية شعب الجنوب مسؤولية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية، والمقاومة الجنوبية، وأنها ستقوم بواجبها لحماية حضرموت من الإرهاب الذي يستهدفها بالوقت المناسب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی حضرموت

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية العسكرية العليا تمنح الزُبيدي درجة الماجستير الفخرية

أعلن وزير الدفاع رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية العسكرية العُليا، الفريق الركن، محسن الداعري، منح عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي درجة الماجستير الفخرية في العلوم العسكرية مع جميع الحقوق والامتيازات المترتبة عليها الشهادة.

هذا الإعلان جاء خلال حفل تخرج الدفعات السابعة حرب عليا والسادسة دفاع وطني والسادسة قيادة وأركان، الأحد، من الأكاديمية في العاصمة عدن.

ويأتي منح الزُبيدي درجة الماجستير عرفانا بدوره المحوري في إعادة المنشآت التعليمية العسكرية ودعمها.

وكان الزبيدي قد شهد حفل تخرج هذه الدفعات، مشيدا بالجهود التي بذلوها خلال مدة التحاقهم بالأكاديمية، وصولا إلى هذا اليوم المشهود.

وقال: "أمامكم مهام ميدانية جسيمة، وإننا على ثقة بأنكم ستكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية في تطبيق كل المعارف التي تلقيتموها، في الميادين والجبهات، والرفع من قدرات زملائكم من منتسبي المؤسسة العسكرية".

وأثنى الزبيدي على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وزارة الدفاع وقيادة الأكاديمية، لمواكبة التطور المتلاحقة في العلوم العسكرية والاستراتيجية بما يضاهي كبرى الأكاديميات العربية والعالمية المناظرة، مجدداً التأكيد على دور الأكاديمية العسكرية العُليا في الإعداد والتأهيل لرفع قدرات منتسبي المؤسسة العسكرية بما يمكنهم من الوفاء بمهامهم ومسؤوليتهم الوطنية وتولي الوظائف القيادية المختلفة.


مقالات مشابهة

  • اتهامات متبادلة بين الجيش والدعم السريع بتفجير جسر في الخرطوم وقتلى بالفاشر
  • أردوغان يتهم الخطاب المسموم للمعارضة بتفجير العنف ضد سوريين في قيصري
  • تحت بند سمح بالنشر.. العدو الصهيوني يقر بمقتل وإصابة 11 جندياً بتفجير عين نفق في غزة
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • عيدروس الزبيدي يمنح درجة الماجستير الفخرية في العلوم العسكرية من الداعري
  • الأكاديمية العسكرية العليا تمنح الزُبيدي درجة الماجستير الفخرية
  • محمد بن عيدروس آخر الشعراء المغنين الجوالين
  • ”هذا يوم مشهود”.. منح عيدروس الزبيدي درجة عسكرية جديدة ورفيعة وكلمة نارية في عدن
  • انفجار الوضع عسكريا… غارات إسرائيلية وخرق لجدار الصوت في جميع أنحاء لبنان
  • قيادي في الانتقالي يحذر من مخطر خطير يحيط بمحافظة حضرموت