بعد 14 مباراة بلا هزيمة، كسر منتخب الأوروجواي يكسر سلسلة التفوق ويفوز علي منتخب الاراجنتين بقياده ميسي في تصفيات كاس العالم 2026


 

حقق منتخب إرجواى فوزا ثمينا على حساب منتخب الأرجنتين بطل العالم 2022 بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسةبمنافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات لنهائيات كأس العالم 2026.

انتهت احداث الشوط الأول بين منتخبي الأرجنتين وإرجواى بتقدم المنتخب الإرجواياني بهدف دون رد ضمن الجولةالخامسة بمنافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات لنهائيات كأس العالم 2026.


 

وسجل هدف الأرجواي رونالد أراوخو في الدقيقة 41 من انطلاق المباراة، وضاعف داروين نونيز النتيج بالهدف الثانيلمنتخ الإرجواى في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

واستضاف ملعب "لا بومبونيرا" في مدينة بوينس آيرس، المواجهة القوية بين منتخب الأرجنتين وأوروجواي في الجولةالخامسة من التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2026.

وانطلقت المباراة في تمام الثانية فجرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ودخل منتخب الأرجنتين المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد منتخبأوروجواي، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ليرتفع إلى 10 نقاط بعد هذا الفوز ويحتل المركز الثاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرجنتين بطل العالم المملكة العربية السعودية تصفيات أمريكا الجنوبية نهائيات كأس العالم 2026 العالم 2026

إقرأ أيضاً:

مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين

برر الأوروجواياني خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو، الظهور الباهت لفريقه خلال خسارته أمام الأرجنتين في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

وودع منتخب بيرو البطولة، التي توج بلقبها عامي 1939 و1975، عقب خسارته صفر / 2 أمام الأرجنتين مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتجمد رصيد بيرو عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعدما تعادل بدون أهداف مع تشيلي في الجولة الافتتاحية، ثم خسر صفر / 1 أمام كندا في الجولة الثانية، ليودع المسابقة دون تحقيق أي انتصار.

وقال فوساتي في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي أقيمت في ميامي جاردنز "كان إنتاجنا اليوم هو الأضعف في مبارياتنا الثلاث بمرحلة المجموعات".

وأوضح المدرب المخضرم "هذا له عدة أسباب، الأول هو نوعية الخصم. وهذا أمر لا جدال فيه. لديهم لاعبين من طراز عالي للغاية".

وأوضح فوساتي:"لعبنا ضد فريق أكثر نشاطا وعانينا بدنيا بعد المباراة ضد كندا، التي أقيمت في ملعب حار جدا وأنهيناها بعشرة لاعبين".

واختتم مدرب منتخب بيرو تصريحاته قائلا "لم نتمكن من لعب مباراتنا (أمام الأرجنتين) ولم تكن لدينا الأرجل التي نحتاجها في المباراة".

مقالات مشابهة

  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من كأس يورو 2024
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات