بوابة الوفد:
2024-10-01@23:14:07 GMT

"بقينا اتنين".. موعد وقنوات عرض المسلسل

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

يستعد صناع مسلسل "بقينا اتنين"، لانطلاق عرض أولى حلقات العمل المكون من 20 حلقة، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر على شبكة قنوات ON.

رانيا يوسف في بلاتوة "بقينا اتنين" قريبًا

مسلسل بقيتا "اتنين"، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

 

مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

آخر أعمال الفنان شريف منير

يشار إلى ان آخر اعمال الفنان شريف منير، مسلسل إيجار قديم، والذي عرض في عام 2022، في إطار درامي اجتماعي، وبعد قرار إزالة العقار الذي يعيش فيه، يعود رمزي لمنزل والده القديم، ويجد أحد السكان ويدعى حسين يعيش فيه، فيضطر للإقامة معه، وعندما تتفاقم الأزمة بينهما، يلجأ الاثنان للقضاء.

 

مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح عبد الله، ميمي جمال، رانيا عبد المنصف، هشام إسماعيل، أحمد أبو زيد، رحمة حسن، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، علي سيف، محمد دياب، علاء زينهم، حنان سليمان، باسم موريس عدلي، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين شريف منير رانيا يوسف ميمى جمال يوسف عثمان طارق عبدالعزيز تامر فرج مروة عبد المنعم طارق رفعت بقینا اتنین

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا

(CNN)-- تُوفي الممثل دريك هوغستين، المعروف بدور "جون بلاك" في المسلسل التلفزيوني "Days of Our Lives"، عن عمر  يناهز 70 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلنت عائلته، السبت.

ونعته عائلته في بيانٍ نشره حساب مسلسل "Days of Our Lives" على إنستغرام"، وجاء في البيان إنه كان يعاني من سرطان البنكرياس، وواجه تحدي المرض "بقوة وإصرار لا يصدقان"، وتوفي بسلام "محاطا بأحبائه"، ووصفته العائلة  بـ"الزوج، والأب، والممثل الأكثر روعة".

وظهر هوغستين لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1986، وظهر في أكثر من 4200 حلقة، وفقًا لموقع IMDb.

وحاز عن مشاركته في المسلسل على جائزة Soap Opera Digest في عامي 1994 و1995 لأفضل نجم، كما فاز بجائزة أخرى عام 2005 للزوجين المفضلين.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية