يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل الثنائي كريم وليد (نيدفيد) وصلاح محسن لاعبي الفريق إلى نادي مودرن فيوتشر الذي أبدى رغبته في ضم اللاعبين بشكل نهائي.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً في طريق الفوز بخدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم المنتخب الوطني في الانتقالات الشتوية القادمة قبل أشهر قليلة من نهاية عقده مع الفريق.

وأبدت إدارة فيوتشر رغبتها في ضم ثنائي الأهلي للسماح برحيل عبد الواحد في شهر يناير المقبل خاصة أن اللاعب يرغب في الانتقال للفريق الأحمر.

 ويترقب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عقد اجتماع مع كولر خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الترتيب لبعض الأمور الخاصة بالانتقالات الشتوية ورأيه في عدة ملفات تخص الفريق الأول على رأسها ملف تجديد عقود بعض اللاعبين وتحديداً التونسي علي معلول وعمرو السولية ومحمد هاني.

علي معلول يؤجل العروض التونسية

في المقابل ، نفى مصدر مقرب من علي معلول ظهير أيسر الأهلي ما تردد حول تلقيه عرض للرحيل للدوري القطري في شهر يناير المقبل.

وقال المصدر إن معلول تلقى اتصالات من أندية تونسية على رأسها الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي لاستطلاع رغبته في العودة للعب مجدداً بالدوري التونسي في الموسم الجديد حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وأرجأ معلول التفكير في كل هذه الأمور لحين اتضاح موقف الأهلي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي خاصة أن الرغبة الأولى لمعلول تتمثل في البقاء مع الأهلي لمواسم أخرى وربما الاعتزال داخل القلعة الحمراء حال عدم حصوله على عروض مناسبة لمغادرة الأهلي.

على صعيد آخر ، وافقت إدارة نادي المقاولون العرب على استضافة مباريات الأهلي في الدوري الممتاز خلال فترة غلق ستاد القاهرة بسبب أعمال الصيانة حتى يوم 9 ديسمبر المقبل.

وحصلت إدارة الأهلي على موافقات رسمية بإقامة مباريات الفريق بإستاد المقاولون العرب محلياً ولكن الاتحاد الأفريقي "كاف" رفض استضافة مباريات الفريق قارياً بدوري الأبطال على هذا الملعب ما دفع الأهلي لتحديد ملعب السلام لاستضافة مباراة ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد كريم نيدفيد صلاح محسن عمر كمال عبد الواحد فيوتشر

إقرأ أيضاً:

عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي