أعلن مركز أبوظبي للغة العربية إعفاء العارضين من رسوم الإيجار والمشاركة في مهرجان العين للكتاب 2023 بين 19  ولغاية 25 نوفمبر(تشرين الثاني)، ومهرجان الظفرة للكتاب 2023 من 4 إلى 10 ديسمبر(كانون الأول).

ويعفي القرار العارضين والناشرين المشاركين في مهرجاني الكتاب، من رسوم الإيجار والمشاركة، للعام الثالث على التوالي، ما يُوفر حافزاً إضافياً يستقطب الروّاد ودور النشر وأبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع الكتاب والنشر، وبما يُثري الساحة الثقافية المحلية والإقليمية، ويرفد المكتبة العربية بحصيلة واسعة من الإصدارات العالمية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مركز أبوظبي للغة العربية

إقرأ أيضاً:

الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم

ألغى الوداد الرياضي جمعه العام، الذي كان مقررا يوم الثالث من يوليوز، بعد تعيين هشام أيت منا، رئيسا منتخبا لفرع كرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري، مساء أمس الأحد.

وتم قبول استقالة عبد المجيد برناكي، من منصب رئيس المكتب المديري، كما تم رفض استقالة المهدي الزواتً من رئاسة فرع كرة اليد، وهشام ملاخ، مصطفى ملوكي، وبناني عبد الله، من عضوية المكتب المديري.

وأوضح المكتب المديري في بلاغ لهً أن اختيار أيت منا رئيسا جاء بناء على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة أيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت، كما أنه يود التأكيد على تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي.

بخصوص الوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، فطبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليتهم تحت إشراف ادريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي، حسب البلاغ دائما

وفي هذا الإطار قرر المكتب المديري إلغاء الجمع العام المجمع تنظيمه يوم 03 يوليوز 2023، مع إلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن على فتحه سلفا من طرف الرئيس السابق، وتنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز 2024، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقا للشكليات المنصوص عليها قانونا، وذلك للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة.

إلى جانب الدعوة لعقد جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز 2024 مع الإعلان عن فتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

كلمات دلالية الجمع العام الوداد الرياضي اهشام أيت منا

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لـ (جائزته في دورتها الثالثة)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لجائزته
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • "التعاون والمشاركة المجتمعية للمرأة" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم