زنقة 20 ا علي التومي

من المقرر أن تحتضن مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية ملتقى بمشاركة إعلاميين من الدول العربية الممثلة بقنصليات عامة بالعيون وخاصة دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ومملكة الأردن .

كما سيعرف هذا الملتقى مشاركة لوجوه اعلامية وازنة من تركيا كضيف شرف ومشاركة واسعة لصحفيين من موريتانيا وليبيا التي ستحضر وزيرة شؤون المرأة وعدد من الإعلاميين يمثلون بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويرتقب أيضا أن يشارك في هذا الملتقى مقدم أخبار الجزيرة السابق الإعلامي المغربي عبدالصمد ناصر الذي سيتم تكريمه خلال هذا الحدث رفقة أسماء إعلامية بارزة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام.

إلى ذلك سيشكل انعقاد أشغال هذا الملتقى بالعيون التي فازت بجائزة عربية في مجال التنمية المستدامة بقطر ،فرصة لإبراز دور الإعلام في مواكبة تنفيذ مشاريع التنمية المستدامة وتسليط الضوء على الإختلالات والتحديات التي قد تعترض تحقيق أهداف تلك المشاريع.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الاثنين .. البحوث الزراعية ينظم ندوة عن التنمية المستدامة 2030

أعلن مركز البحوث الزراعية عن تنظيم ندوة بقاعة المركز الرئيسية والتي  تنظمها لجنة المؤتمرات وورش العمل والندوات العلمية بالمركز يوم الاثنين المقبل  تحت عنوان  " التنمية المستدامة 2030 النشأة والتعريف  والتوجهات " تحت رعاية  الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية والذي يقود منظومة التحديث والتطوير بمركز البحوث الزراعية لتحقيق أهداف التنمية الزراعية المستدامة وتأهيل الكوادر  العلمية القادرة على تحقيق الأهداف وزيادة المشاركة المجتمعية بين مركز البحوث الزراعية والقطاع الخاص والاهلي ممثلا في الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة .
 ويحاضر فيها الدكتورة مها احمد ماهر الابحر  الباحثة بمعهد بحوث الامراض وعضو الامانة العامة للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة  وعضو مجلس ادارة علماء مصر . والدكتور عبدالعزيز الطويل استاذ البساتين بمعهد بحوث البساتين وعضو لجنة المؤتمرات وورش العمل والندوات العلمية لمركز البحوث  بإلقاء محاضرة عن فاعلية المراكز البحثية الزراعية و كليات الزراعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وسوف يتم عرض نموذج شركة تربل ام كنموذج للتنمية المستدامة والبيئة من خلال الدكتور  وائل محمد رضا  المستشار الاعلامي  ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة.
يأتي ذلك في إطار تحديث وتطوير منظومة العمل بمركز البحوث الزراعية وتوجيهات  علاء فاروقوزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتحديث منظومة العمل وتشجيع الباحثين على التفاعل مع المجتمع الاهلي والقطاع الخاص  وإعداد كوادر علمية مؤهلة لقيادة الدولة المصرية في المجال الزراعي.

مقالات مشابهة

  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • تعليم الدقهلية يتسلم 9 آلاف كتاب مقدمة من وزارة التنمية المحلية
  • الاثنين .. البحوث الزراعية ينظم ندوة عن التنمية المستدامة 2030
  • كيف تسهم المبادرات المجتمعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؟
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • الاستدامة في تمويل التنمية المستدامة
  • 44 متأهلا للمشاركة في "الملتقى الأدبي والفني" بصور