موقع 24:
2024-10-05@05:53:17 GMT

مارغو روبي تتحدث بلغة الإشارات على السجادة الحمراء

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

مارغو روبي تتحدث بلغة الإشارات على السجادة الحمراء

بعد أيام من نهاية إضراب هوليوود، روجت الممثلة الأسترالية مارغو روبي لأحدث أعمالها لكن "دون" صوت"، حيث اضطرت إلى التواصل بإلإشارات على السجادة الحمراء خلال حضورها الحفل الأول لفيلم Saltburn في لوس أنجليس.

بعد 4 أشهر من تألقها خلال سفرها حول العديد من البلدان لإطلاق فيلمها السابق "باربي"، عادت مارغو روبي 33 عاماً إلى الأضواء الليلة الماضية، لكنها اضطرت إلى التواصل مع الصحافيين بالإيماءات والإشارات، لتفسير سبب عجزها عن إجراءات مقابلات معهم.

ولم يمنعها المرض من التألق على السجادة الحمراء وفقاً صور الحفل الذي حضرته مع زوجها المخرج البريطاني توم أكيرلي، في ظهور علني نادر لهما.

وفي صور نشرتها "ديلي ميل" البريطانية، كانت روبي خلال الحفل تشير إلى حلقها وتهز كتفيها، عندما حاول الصحافيون التواصل معها، لتخبرهم بأنها متوعّكة. وأرجع المتحدث  باسمها  السبب إلى مشكلة في الحلق منعتها من الكلام، لافتاً إلى أن الأمر ليس خطيراً، ومن المرتقب أن تتماثل للشفاء خلال أيام.

 قصة الفيلم الجديد

عُرض للمرة الأولى في مهرجان تيلورايد السينمائي الخمسين، في 31 أغسطس (آب)، ومن المقرر عرضه في المملكة المتحدة رسمياً اليوم، وعالمياً في 22  نوفمبر (تشرين الثاني).
الفيلم الجديد، الذي طال انتظاره، من الكوميديا السوداء، والدراما النفسية، وأخرجته البريطانية إيميرالد ويشارك في بطولته العديد من النجوم بينهم باري كيوغان وجاكوب إلوردي. 

وتدور أحداثه في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وصور في  المملكة المتحدة، ويدور حول الطالب أوليفر كويك، باري كيوجان، الذي يكافح للعثور على مكانه في جامعة أكسفورد، ويجد نفسه منجذباً إلى عالم السحر الأرستقراطية فيليكس كاتون، جاكوب إلوردي، الذي دعاه إلى منزل عائلته غريبة الأطوار في مدينة سالتبورن لقضاء صيف استثنائي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مارغو روبي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية

أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، على سعادته الكبيرة بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وحصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال، برونزية كأس العالم للأندية، وذلك عقب الفوز على فريق برشلونة الإسباني، أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية والمقام حاليًا في العاصمة الإدارية.

محمد عبد الجليل يتحدث عن فريق الكرة بالنادي الأهلي

وتطرق عبد الجليل لحديث عن قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالنادي الأهلي، عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلًا: «محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي».

وأضاف: «الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب (التشويح) لأحد الجماهير».

وواصل: «أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبد الفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية».

وتابع: «رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي».

ووجه عبد الجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • الحفل التنكري.. حكاية الملك الذي عاش صراعا بين الحب والسلطة
  • إطلاق صاروخين من غزة والصحة العالمية تتحدث عن حجم الإبادة بالقطاع
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • ارتفاع ضحايا اعصار هيلين الذي ضرب اميركا الى أكثر من 160 قتيلا
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة