بوابة الوفد:
2024-10-03@08:20:42 GMT

تقارير: مبابي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

استبعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فكرة تجديد عقد لاعبه كيليان مبابى بحسب ما اكدته صحيفة "آس" الإسبانية، وأصبح إنتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني قريب للغاية.

انقسام في ريال مدريد مجددًا بسبب مبابي


واكدت الصحيفة أن مبابي عانى خلال السنوات الماضية نظرًا لوجود نيمار، الذي كان لديه رصيد أكبر في النادي لأسباب تسويقية واقتصادية.


وتابعت": "سيواجه مبابى نفس المشكلة، حال قرر الانتقال لريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، الذي لديه فينيسيوس جونيور".
وسيكون الباب مفتوحا أمام ريال مدريد لضم مبابي مجانا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي إغراءات من نادي العاصمة الفرنسية لإقناعه بالبقاء.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 من شهر يونيو المقبل مع نهاية الموسم الحالي، ويعتبر تجديد تعاقده أمر مرفوض كما أكد اللاعب في وقت سابق، ليكون على بعد خطوات قليلة من الانتقال لريال مدريد، ليظهر سباق ثنائي جديد ينضم للميرنجي في سباق ضم النجم الفرنسي.

ودخل فريقي ليفربول وتشيلسي سباق الحصول على خدمات مبابي في الميركاتو الشتوي المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي، مستغلين الازمة ونهاية تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وتثق إدارة ريال مدريد في رغبة اللاعب الكاملة بالانتقال للميرنجي بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما ستعمل عليه إدارة الميرنجي خلال يناير المقبلة للتأكد من رغبة اللاعب والحصول على توقيعه بشكل رسمي للانتقال بداية من الموسم المقبل.

وعن موقف باريس سان جيرمان فإنه سيوافق على أي عرض رسمي لضم اللاعب في يناير المقبل، حتى لا يتعرض لخسارة كبيرة برحيل اللاعب مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى أخبار الرياضة بوابة الوفد ريال مدريد باريس سان جيرمان نهایة الموسم الحالی باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد

تحدد بشكل كبير موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مؤخرا.

 

وقالت شبكة "كوبي" الإسبانية اليوم الإثنين، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وسيكون هدف ريال مدريد الفترة المقبلة، تجهيز مبابي للمشاركة في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته يوم الـ26 من أكتوبر المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد تعالد أمس الاحد، مع نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد 8 مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد