بوابة الوفد:
2024-09-30@16:07:53 GMT

حريق أسفل عقار من 7 طوابق داخل محل أحذية بالجيزة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

شب حريق داخل محل أحذية بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، اليوم الجمعة، وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بشارع البصراوي.

دفع اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه لقطاع الإطفاء والإنقاذ البري تنسيقًا مع مأمور القسم.

بالفحص والتقنين تبين نشوب حريق داخل محل أحذية أسفل عقار مكون من 7 أدوار، ويحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران للسيطرة على مصدرها دون وقوع إصابات.

في واقعة آخرى قررت النيابة العامة حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات تخصص في الإتجار بالنقد الأجنبي.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط 3 أشخاص بقنا بتهمة الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بقنا.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن قنا قيام 3 أشخاص  مقيمين بقنا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية").. وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بسرقة 12 شاشة كمبيوتر من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليه.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عامل وسائق لقيامهما بسرقة (12 شاشة كمبيوتر) من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وكاميرات المراقبة في محيط المنطقة لبيان تفاصيل ملابسات الواقعة.
وكان قد تمكن قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط عامل وسائق لقيامهما بسرقة (12 شاشة كمبيوتر) من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق شمال الجيزة شرطة النجدة الإدارة العامة للحماية المدنية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الادارة العامة للسياحة بالجيزة تنظم عرضا بفرقة التنورة التراثية أمام السائحين

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الفعاليات التي نفذتها الادارة العامة للسياحة بمحافظة الجيزة بتنظيم عرضا متميزا بفرقة التنورة التراثية مع المزمار البلدي بالمنطقة الاثرية بالهرم وسط تفاعل واعجاب السائحين وزوار المنطقة الأثرية بالأهرامات.

حيث شهدت بانوراما الأهرامات، ومنطقة هرم خوفو،  مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية كما تم تنظيم احتفالية بفندق جاز بيراميدز ريزورت  نال اعجاب السائحين المتواجدين بالفندق.

وقد تم تقديم بعض الهدايا التذكارية والبروشورات بمختلف لغات العالم احتفالا بهذا اليوم، والذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أن المحافظة تحرص على المشاركة في الأحداث والفعاليات التي تساهم في تنشيط السياحة، وذلك فى إطار حرص الدولة على دعم القطاع السياحي وتقديم كل سبل الدعم من أجل تنشيط حركة السياحة.
وقد تم تنظيم هذه الاحتفالية بالتنسيق بين الادارة العامة للسياحة ومديرية الثقافة بالجيزة ومكتب هيئة تنشيط السياحة بالهرم.
جاء ذلك بحضور عزة وهدان - مدير عام السياحة بالجيزة والدكتور كرم نبيل وكيل وزارة الثقافة والدكتور محمد نبيل والدكتور أحمد السيد عبد الحي وكلاء الادارة العامة للسياحة وليلي خليل مدير ادارة الخدمات السياحية بالإدارة ومحمد فتحي احمد المشرف علي الفنادق ومديحة رمضان مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالهرم والدكتور كرم ربيع مدير مديرية الثقافة بالجيزة.

FB_IMG_1727463967364 FB_IMG_1727463983218 FB_IMG_1727463980036 FB_IMG_1727463977447 FB_IMG_1727463975473 FB_IMG_1727463973920 FB_IMG_1727463972304 FB_IMG_1727463970374

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • الادارة العامة للسياحة بالجيزة تنظم عرضا بفرقة التنورة التراثية أمام السائحين