الأسبوع:
2024-07-06@01:45:05 GMT

الشناوي ينافس بونو على أفضل حارس مرمى في إفريقيا 2023

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

الشناوي ينافس بونو على أفضل حارس مرمى في إفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة بشكل رسمي، عن القائمة المختصرة لأفضل حارس مرمى في إفريقيا لهذا العام 2023، والتي شهدت تواجد الحارس المخضرم محمد الشناوي قائد النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منذ أسبوعين عن القائمة التي تنافس على لقب أفضل حارس مرمى في قارة إفريقيا لهذا العام 2023، وشهدت تواجد كل من: محمد الشناوي - ياسين بونو - أندريه أونانا - ويليامز - إدوارد ميندي - أسامة بينبوت - يوسف المطيع - ديارا - بابي مامادو سي - لاندينج بادجي.

القائمة المختصرة لأفضل حارس مرمى في إفريقيا 2023

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة بشكل رسمي، عن القائمة المختصرة لأفضل حارس مرمى في إفريقيا لهذا العام 2023، والتي شهدت تواجد محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك المنتخب الوطني المصري.

وجاءت القامة على النحو التالي

وسيتنافس محمد الشناوي على جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا مع كل من: «ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي والمنتخب المغربي - أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الكاميروني - إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي السعودي والمنتخب السنغالي - والحارس الجنوب إفريقي ويليامز لاعب صن داونز الجنوب إفريقي».

Your final shortlist for Goalkeeper of the Year (MEN) award is here. ???? #CAFAwards2023 pic.twitter.com/Hio7oWQU5k

— CAF (@CAF_Online) November 17, 2023

ومن المقرر أن تقام مراسم توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا بمدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر المقبل 2023.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الشناوي كاف محمد الشناوي محمد الشناوي اليوم ياسين بونو حارس مرمى فی إفریقیا محمد الشناوی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة تظهر ما فعله إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، مع نظيره في منتخب الإكوادور، ألكسندر دومينيجيز، بعد نهاية مباراة المنتخبين، فجر الجمعة.

وكان منتخب الأرجنتين قد تفوّق على منافسه الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي، في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

وتألق إيميليانو مارتينيز خلال ركلات الترجيح، إذ تصدى لبعضها، ليساعد في تأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال احتفالات منتخب الأرجنتين بتجاوز عقبة الإكوادور، ترك إيميليانو مارتينيز الاحتفالات، وتوجّه نحو حارس مرمى المنافس، إذ حرص على مواساته ودعمه، لتخطف هذه اللقطات الأنظار.

الأرجنتينرياضة كرة القدمنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل