أصيب 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق جرزا   بنطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل  بطريق جرزا  بنطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الاولية تبين أنه بسبب السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق أسفر ذلك عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة  5 أشخاص  وهم " ر. م  28 سنه "سائق مصاب بكسر بالحوض وكدمات متفرقة، "ز.د 19 سنه " عامل مصاب بكدمات وسحاجات متفرقة وكسور في مختلف أنحاء الجسد،" ط. ع 22 سنه " عامل مصاب بكسر في القدم اليسري " ت.ح 28سنه عامل مصاب بكسر في الكتف الأيمن، " ج.ع 33سنه "عامل مصاب بارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام   لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما قامت قوات الأمن بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد توقفها،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة 5 عمال حادث انقلاب سيارة نقل الفيوم عامل مصاب

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

أصيب 6 اشخاص، منذ قليل وذلك بطريق اسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابو صيرباتجاه الفيوم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وحُرر محضر بالواقعة.

 حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6 اشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين للمستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم